الرئيسية » “هالخد تعود ع اللطم”.. اليمن تهزم سورية في بطولة غرب آسيا للناشئين
سوريا

“هالخد تعود ع اللطم”.. اليمن تهزم سورية في بطولة غرب آسيا للناشئين

في حلقة جديدة من مسلسل إخفاقات الكرة السورية، خسر المنتخب السوري للناشئين أمام نظيره اليمني في بطولة غرب آسيا، المقامة حاليا في الدمام السعودية، بنتيجة (2-1) في مباراة نصف النهائي، اليوم السبت.

وسجل هدفي اليمن كل من، عبد الرحمن الخضر في الدقيقة 51، ومحمد البرواني في الدقيقة 93، بينما أحرز هدف سورية كاوا عيسى، في الدقيقة 69.

وواصل المنتخب اليمني عروضه القوية في البطولة، حيث لعب بشكل منظم وتجانس مثالي بين خطوطه الثلاثة، مع قوة هجومية كبيرة، بعكس نظيره السوري الذي لعب بتأمين دفاعي، ونجح في إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لكن نسور قاسيون فشلوا خلال الشوط الثاني، في صد الهجوم اليمني المكثف، الذي سجل هدف التقدم.

ولم تنجح محاولات سورية للتسجيل، عن طريق أحمد سقعان وأنس دهان ومحمد ليث البني، حتى الدقيقة 69، عندما أحرز كاوا عيسى هدفا من قذيفة بعيدة المدى.

وتسابق لاعبو اليمن على إضاعة الفرص، أمام مرمى مجد جبارة، حارس ناشئي سورية، الذي كان نجم فريقه حتى الدقيقة 93، عندما أحرز اليمن هدفا قاتلا ليفوز (2-1)، بينما شهدت الثواني الأخيرة من المباراة حالة شغب بين اللاعبين.

وتعاني المنتخباب السورية على اختلاف أعمارها (رجال وشباب وناشئين) من تذبذب الأداء والنتائج، والخروج من البطولات في الأدوار الأولى، رغم تغيير المدربين المستمر.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك