الرئيسية » إدارة برشلونة تحضّر مفاجأة سارة لتشافي
رياضة

إدارة برشلونة تحضّر مفاجأة سارة لتشافي

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة برشلونة تجهز مفاجأة سعيدة لللمدرب تشافي في كانون الثاني المقبل.

وقالت بحسب ما نقل موقع “كورة”، إن النادي الكتالوني اقترب كثيراً من التوقيع مع فيران توريس، نجم مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة ستمنح تشافي صفقة أخرى بجانب توريس في الشتاء، بشرط التخلي عن اللاعبين غير المرغوب في بقائهم مع الفريق، سواء عن طريق البيع أو الإعارة أو فسخ العقد.

وأوضحت أن برشلونة سيبدأ الإعلان عن المغادرين يوم 21 كانون أول الجاري، عقب خوض مباراة إشبيلية المؤجلة من الأسبوع الرابع في الليجا.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ذكرت أن برشلونة يرغب في ترميم صفوفه عن طريق التعاقد مع عدة لاعبين من تشيلسي، خلال الموسم الحالي، حيث وضع 4 لاعبين من تشيلسي ضمن أهدافه، وهم أنطونيو روديجر، وكريستيان بوليسيتش، وسيزار أزبيليكويتا، وأندرياس كريستنسن.

وأشارت إلى أن بوليسيتش، يُعدُّ خيارًا لبرشلونة في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة، لا سيما وأن اللاعب الأمريكي يعاني للعب أساسيًا مع البلوز.

ويواجه كريستيان بوليسيتش، منافسة قوية في مركزه من الرباعي، ماسون ماونت، وحكيم زياش، وكالوم هودسون أودوي، وكاي هافيرتيز.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن الأمريكي كريستيان بوليسيتش صاحب الـ23 عامًا، سيرحب بفكرة اللعب مع برشلونة هذا الموسم.

وذكرت أن أزبيليكويتا يعد الصفقة الأسهل من تشيلسي، لأن عقده ينتهي الصيف المقبل، ولا يزال بعيدًا عن الوصول لاتفاق حول العقد الجديد.

وزادت: “خيار ضم روديجر يعد الأكثر تعقيدًا، لأن المدافع الألماني يطلب راتبًا مرتفعًا قد لا يقدر برشلونة على دفعه، رغم أنه سيأتي في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده”.

وأضافت أن برشلونة معجب أيضًا بكريستنسن ويسعى لضمه، لكن الأخير يتفاوض للتجديد حاليًا مع البلوز، واقترب من التوقيع بشكل رسمي.

ويعاني برشلونة اقتصاديا منذ بداية الموسم، لذا فشلت الإدارة في دعم الفريق بلاعبين مميزين خلال الصيف الماضي، وتأمل في إصلاح الوضع بالميركاتو الشتوي المقبل.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك