الرئيسية » “ميتا” توفر دعماً مباشراً للدردشة والمزيد من الأدوات للمبدعين
أخبار تكنولوجيا

“ميتا” توفر دعماً مباشراً للدردشة والمزيد من الأدوات للمبدعين

للدردشة
قدمت “ميتا” مجموعة من الميزات الجديدة لمنصاتها، وتهدف التحديثات التي أعلنها عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحسين تجربة المبدعين والمجتمعات، وقد بدأت في اختبار ميزة دعم الدردشة الحية للمستخدمين الذين تم حظرهم من حساباتهم.
وأعلنت الشركة في منشور لها :”يمكن لمنشئي المحتوى الوصول إلى موقع دعم مخصص لمنشئ المحتوى عند تسجيل الدخول عبر (فيسبوك)، وهناك ، يمكنهم الدردشة مباشرة مع وكيل الدعم للحصول على المساعدة في العديد من القضايا التي تتراوح من حالة الدفع إلى أسئلة حول ميزة جديدة مثل Reels “.
وبحسب الشركة، فإنه اعتبارا من الآن ، تعد الميزة جزءا من اختبار صغير، وسيتم توسيعه ليشمل المزيد من المبدعين حيث سيتلقى المستخدمون دعوة على “فيسبوك” أو Instagram للانضمام إلى الاختبار واستكشاف تجربة الدعم الجديدة.
وأضاف “فيسبوك” أيضا أدوات تعديل إضافية مثل أدوات حظر الكلمات الرئيسية وتعليق عناصر التحكم وعناصر تحكم أقوى في التعليقات، وقدمت الشركة أيضا أدوات جديدة لميزات “فيسبوك” Live، وتشمل هذه:
– الروابط المميزة: سيتمكن منشئو المحتوى الآن من مشاركة روابط تطبيقات الجهات الخارجية لعمليات البث المباشر، ومن مدونات الجمال والتبرعات ، يمكن لمنشئي المحتوى إضافة رابط مميز إلى البث المباشر ، ويمكن للمشاهدين زيارة هذه الروابط دون مغادرة الفيديو المباشر.
– استطلاعات الرأي: كانت الأداة حتى الآن متاحة لمستخدمي سطح المكتب فقط. أضافت الشركة الآن تجربة استطلاعات الرأي المحدثة على الهاتف المحمول للحصول على تعليقات في الوقت الفعلي.
– لايف ويذ: يعمل فيس بوك على زيادة عدد الأشخاص الذين يمكن لمنشئ المحتوى المشاركة في البث معهم باستخدام Live With على فيس بوك، وسيتمكن منشئو المحتوى قريبًا من البث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة ضيوف إضافيين ، مما يتيح فرصًا للبث المباشر مع منشئي محتوى وأصدقاء ومعجبين آخرين.
-لايف إن ستوريس: تهدف الميزة الجديدة إلى تسهيل اكتشاف منشئي المحتوى في الجزء العلوي من موجز الأخبار. يمكن لمنشئي المحتوى مشاركة البث المباشر مباشرة على قصص فيس بوك كطريقة أخرى لزيادة وصول المحتوى إلى جمهورهم.
-الشارات: يطرح “فيسبوك” تجربة شارات مُعاد تصميمها لمساعدة منشئي المحتوى في التعرف على أكثر المعجبين ولاءً لهم ، والظهور بجوار أسماء المشاهدين في قسم التعليقات.
-فرونت رو: يختبر فيس بوك أيضًا تجربة الصف الأمامي التي تمنح المبدعين طريقة سهلة لمعرفة أكثر مشاهديهم تكريسا في الفيديو في أي وقت، وسيظهر هؤلاء المشاهدون في قسم “الصف الأمامي” المخصص للبث المباشر.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك