الجمعة, أغسطس 19, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسيف سبيعي: خلافي السياسي مع شقيقي عامر استمر حتى وفاته

سيف سبيعي: خلافي السياسي مع شقيقي عامر استمر حتى وفاته

صرّح الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي أن خلافه مع أخيه الأكبر الممثل عامر سبيعي الذي توفي عام 2015، استمر حتى وفاته بسبب الانقسام في الآراء السياسية.
وفي مقابلة مع الإعلامية رابعة الزيات، عبر برنامج “شو القصة”، قال سبيعي إن المجتمع في سورية يعاني من مشكلة الانقسام، “فأنا على الصعيد الشخصي لدي مشكلة مع اثنين من إخوتي”.
وأضاف “مشكلتي مع أخي عامر قبل وفاته ومع أخي بشار هي أننا انقسمنا، وتحولنا بالنسبة لهم إلى أناس عبيد للنظام، وهم أصبحوا الأحرار، والعكس، هذا ونحن عائلة، فما بالك بمجتمع أصبح بينه هوة شاسعة وانقسم عمودياً بين ضفتين وما زلنا نبتعد عن بعضنا أكثر بسبب الفقر والتعب والتعتير ومحاولة البحث عن أبسط مقومات الحياة، بتنا نحاول فقط أن ننفد بجلدنا”.
وأوضح سبيعي أن “الهوة والخلاف العائلي مع إخوته ما زال قائماً، وأن الخلاف مع أخيه عامر كان موجوداً قبل وفاته وبقي مستمراً”، مبيناً أن “موت أخيه كان السبب في انكسار والده (رفيق سبيعي) وفقدانه صحته”. معتبراً أن أخيه عامر اتخذ موقفاً حاداً .
يذكر أن سيف الدين سبيعي اتخذ هو ووالده “فنان الشعب” (رفيق سبيعي) موقفاً مؤيداً منذ بداية الأزمة في سورية، بينما أعلن الابن الأكبر، الممثل الراحل عامر السبيعي موقفاً معاكساً لموقف والده وشقيقه سيف، وأعلن الابن الآخر المخرج السينمائي بشار سبيعي وقوفه لجانب المعارضة أيضاً.
وتوفي الممثل السوري عامر سبيعي عام 2015 في القاهرة، بشكل مفاجئ إثر نوبة قلبية.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة