الخميس, أغسطس 18, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةالجبان "يتباهى" بمباريات فريقه: جميعها قمة واللقاء مع الوحدة نهائي كأس!

الجبان “يتباهى” بمباريات فريقه: جميعها قمة واللقاء مع الوحدة نهائي كأس!

أكد المدير الفني لنادي تشرين متصدر الدوري بـ14 نقطة الكابتن طارق جبان أن “مبارياتنا جميعها قمة وسابقاً لعبنا مباراة قمة مع الوثبة ومع عفرين في حلب واليوم لقاء مهم جداً مع الوحدة الثاني بـ13 نقطة في سابع جولات الدوري الممتاز لكرة القدم، فهو منافس ومرشح لنيل اللقب”، كما أنه وصيف بطل الدوري.

ولفت الجبان لـ«تشرين» إلى أن ما يزيد اللقاء أهمية بين الفريقين أن الفارق بينهما نقطة واحدة، ونقاط اليوم مضاعفة والفائز سيتقدم ويبتعد أكثر في الصدارة.

وأوضح الجبان أن الوحدة جيد من الناحيتين الفنية والتكتيكية على الرغم من وجود بعض المعاناة لكنه يبقى منافساً قوياً للألقاب، ونحن نحترم فريق الوحدة ولا حجة لنا بعدم الفوز وجاهزون وقادمون لتقديم أفضل مستوى، فالمباراة مباراة نهائي وخاصة أننا نلعب في أرضنا وبين جماهيرنا.

وبيّن الجبان أن فريقه جاهز على المستويين التكتيكي والبدني ولا ضير أن أرضية ملعب المدينة الرياضية سيئة، والأداء الرجولي منوط باللاعبين ومن الناحية الفنية التقييم يعود إلينا.

وأضاف الجبان: “عندما تُقدم بشكل رجولي وقوي تكون أقرب للفوز، لكن أن نضع حججاً ومبررات باللعب على أرضية سيئة لا يجوز، فمعظم ملاعبنا ذات أرضية سيئة وهذا كما أسلفت يحتاج أداء بدنياً ورجولياً قوياً، وفي النهاية أتمنى التوفيق للفريقين بتقديم أداء يمتع الجمهور ومبارك للفائز”.

يشار إلى أنه في بقية المباريات الطليعة في حماة يلتقي جبلة، والاتحاد في الحمدانية يستقبل النواعير، والكرامة يواجه عفرين، والفتوة في الفيحاء يلاقي حطين، والجيش في الجلاء يلعب مع الوثبة.

هذا، ويتصدر تشرين الترتيب بـ14 نقطة والوحدة بـ13 نقطة والوثبة والجيش بـ11 نقطة وجبلة 10 نقاط والكرامة والحرجلة والطليعة 8 نقاط وحطين 7 نقاط والنواعير والشرطة بـ6 نقاط والفتوة 5 نقاط والاتحاد 4 نقاط وأخيراً عفرين بنقطتين.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة