الرئيسية » المنتخب التونسي “الخاسر أمام سورية” يرافق الجزائر إلى نهائي كأس العرب
رياضة

المنتخب التونسي “الخاسر أمام سورية” يرافق الجزائر إلى نهائي كأس العرب

انتهت منافسات دور نصف النهائي (المربّع الذهبي) في بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، مساء أمس الأربعاء، حيث نجحت الجزائر وتونس في التأهل إلى النهائي من البطولة، التي تستضيفها قطر.

ومن المقرّر أن تُقام مباريات النهائي من بطولة كأس العرب، يوم السبت المقبل (18 من كانون الأول)، في تنافس بين المنتخبين المتأهلين: الجزائر وتونس، في حين سيتنافس المنتخب القطري والمصري على المركز الثالث.

وحجز منتخب الجزائر (محاربو الصحراء) بطاقة العبور إلى نهائي “كأس العرب FIFA قطر 2021″، بعد الفوز على منتخب قطر (العنّابي) 2-1 في نصف النهائي، أمس الأربعاء، على أرضية استاد الثمامة.

وسجّل الهدف الأول للجزائر جمال بن العمري في الدقيقة 59، في حين سجّل للعنابي محمد مونتاري 90+7، إلّا أنّ يوسف بلايلي سجّل هدف الفوز 90+17، لتحجز الجزائر تذكرة النهائي، الذي سيُقام على أرضية “استاد البيت”، يوم السبت المقبل.

وبفوزها، كتبت الجزائر التاريخ رسمياً وكسرت سلسلة إيطاليا ليصبح (محاربو الصحراء) أصحاب أطول سلسلة “لاهزيمة” في تاريخ كرة القدم بـ 38 مباراة دون تلقي أي هزيمة.

وكان المنتخب التونسي (نسور قرطاج) أوّل الواصلين إلى نهائي “كأس العرب FIFA قطر 2021″، وذلك بعد فوزه على المنتخب المصري بهدف نظيف في نصف النهائي، أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “974” بمنطقة راس أبو عبود في قطر.

وسبق لمنتخب سورية أن فاز في الدور الأول من البطولة، على منتخب تونس في مباراة مثيرة، استطاع “نسور قاسيون” إنهائها بنتيجة مستحقة 2_0، ليتعثر بعدها منتخب سورية بخسارة أمام المنتخب الموريتاني، فيما نهضت تونس من كبوتها وفازت في باقي مبارياتها كلها، وصولاً إلى النهائي أمام الجزائر.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك