الرئيسية » ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021
أخبار فن

ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021

ياسمين صبري
حصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري على مركز ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.
ونشر الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلرtccandler” عبر حسابه على موقع “إنستغرام” قائمة الشخصيات المئة الحاضرة في المسابقة، والتي جاءت ياسمين صبري ضمن تعدادها.
ووفقاً للإعلام المصري، فإن ياسمين صبري النجمة العربية الوحيدة في القائمة حتى الآن في المسابقة التي سيتم الإعلان عن نتائجها يوم الـ27 ديسمبر/كانون الأول الجاري. وتضم القائمة العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.
وكانت ياسمين صبري الفنانة العربية أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018 و2020، قبل أن تدخل مجدداً ضمن نفس القائمة هذا العام.

يذكر أنه في العام الماضي، شملت القائمة مجموعة من أشهر النجوم الأوروبيين، والأتراك، والعرب، بالإضافة إلى نجوم بوليوود والكوريين ممن يمتلكون جمال استثنائي ومميز.

كما تضمنت القائمة هذا العام الفنانة المصرية هنا الزاهد التي شاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المفرح.

وصنفت الفنانة المغربية حنان الخضر للعام الرابع على التوالي ضمن قائمة 100 أفضل وجه، التي يصدرها موقع الأمريكي tccandler.
وأعلن الموقع، وجود اسم حنان الخضر في قائمته، للسنة الرابعة على التوالي، بعدما حصدت في السنة الأولى المركز الخامس عالمياً، والمركز 43 في السنة التالية.

كما شارك في القائمة الفنانة هايدي موسى والتي سبق وأن دخلت هذه القائمة من قبل في عام 2017.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك