الرئيسية » فراس الخطيب يبرر لعبه مباراة ودية والتقاطه صورة تذكارية مع مدرب “إسرائيلي”: لم أكن أعلم
رياضة

فراس الخطيب يبرر لعبه مباراة ودية والتقاطه صورة تذكارية مع مدرب “إسرائيلي”: لم أكن أعلم

أثارت صورة جمعت لاعب منتخب سورية السابق فراس الخطيب مع مدرب “إسرائيلي” غضب السوريين على وسائل التواصل الاجتماعي .

والتقطت الصورة قبل مباراة ودية نظمها “الفيفا” يوم الجمعة الماضي على هامش كأس العرب جمعت فريقا من نجوم العرب ومنهم الجزائريون رابح ماجر ورفيق حليش ورفيق صايفي والسوري فراس الخطيب والعراقي يونس محمود والسعودي سامي الجابر والمصري وائل جمعة والعماني علي الحبسي بقيادة المدرب المغربي حسين عموتة.

وكان الفريق الثاني يضم فريق نجوم العالم ومنهم الإيطالي بيرلو والبرازيلي كافو والعاجي يايا توريه والألماني لوثار ماتيوس والأرجنتيني ماسيكارانو وذلك تحت إشراف المدرب “الإسرائيلي” “أفرام غرانت” وبحضور رئيس “الفيفا” انفانتينو.

وانسحب نجوم الجزائر من المباراة إثر مشاركة المدرب “الإسرائيلي” الذي درب المنتخب الصهيوني بين عامي 2002 و2006 بينما استمر فراس الخطيب وخاض المباراة والتقط صورة مع “غرانت” .

ورغم انسحاب اللاعبين الجزائريين زعم فراس الخطيب بحسب جريدة الكويت الرياضية أنه لم يكن يعرف ان الفريق الاخر فيه لاعب “اسرائيلي” وأنه فوجئ بعد نهاية اللقاء ولو أنه يعلم لما لعب المباراة بحسب وصفه.

 

وعبر الكثير من المتابعين عن استيائهم من مشاركة الخطيب مرحبين في نفس الوقت بانسحاب نجوم الجزائر وعدم قبولهم التطبيع الرياضي مع كيان الاحتلال.

 

يذكر أن الاتحاد الرياضي الجزائري لكرة القدم كان ألغى مباراة ودية مع منتخب غانا في عام 2006 من أجل عدم إعطاء تأشيرة دخول لمدرب المنتخب الغاني آنذاك “أفرام غرانت” تضامناً مع القضية الفلسطينية.

 

وفراس الخطيب هو الهداف التاريخي لمنتخب سورية وكان ابتعد عن تمثيل المنتخب لأسباب سياسة خلال الحرب قبل أن يعود إلى حضن الوطن عام 2017 مع اقتراب المنتخب من التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك