الرئيسية » رنا شميس تنضم لقائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية
أخبار فن

رنا شميس تنضم لقائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية

شميس
أعلنت الفنانة رنا شميس حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على” انستغرام”.
وشاركت شميس متابعيها صورة من دولة الإمارات العربية المتحدة وأرفقتها بتعليق قدمت من خلاله الشكر للإمارات ولجنة دبي للإنتاج قائلةً: “أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية ودعمهم للمواهب، وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب، والشكر موصول لهيئة دبي للثقافة والفنون” .
وكان العديد من الفنانين السوريين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات منهم: بسام كوسا، باسم ياخور، قصي خولي، تيم حسن، ناصيف زيتون وآخرون.

ومنحت الإمارات الإقامة الذهبية لـ 25 شخصية ثقافية وفنية مبدعة بداية من نجم بوليوود شاه روخ خان إلى نجوم البوب ​​اللبنانيين نجوى كرم وميريام فارس.

يشار إلى أن رنا شميس انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل” حارة القبة”، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وبطولة مجموعة من الفنانين.

وأعلنت الإمارات في أيار/مايو 2019، تطبيق نظام الإقامة الذهبية طويلة الأمد لفئات معينة ومحددة من المقيمين، تشمل مميزات “غير مسبوقة”.

وشملت هذه الفئات المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، والطلبة المتفوقين، والأطباء، والمهندسين في مجالات التكنولوجيا الحيوية وهندسة الكمبيوتر والكهرباء والإلكترونيات والبرمجة وغيرها، حيث حصل آلاف المقيمين من الفئات المختلفة على الإقامة الذهبية في الدولة.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك