الرئيسية » وفاة بطل العالم في “الكيك بوكسينغ” بفيروس كورونا
أخبار رياضة

وفاة بطل العالم في “الكيك بوكسينغ” بفيروس كورونا

بفيروس كورونا
توفي الملاكم العالمي فريدريك سينيسترا، الشهير بـ “أقوى رجل في بلجيكا” و”أندرتيكر”، وبطل العالم في الكيك بوكسينغ، 3 مرات، عن عمر يناهز ال 41 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا
، الذي كان يعارض فكرة أخذ اللقاحات المضادة له.
ووفقاً لموقع “فوكس سبورت”، فإن سينيسترا، توفي في منزله في بلجيكا بعد أيام من خروجه من المستشفى الذي كان يتلقى فيه علاج كورونا.
وكان سينيسترا، قد نشر صورة له من داخل المستشفى وهو في غرفة العناية المركزة للحصول على الأكسجين من أجهزة التنفس الصناعي، وقال إن “الفيروس البسيط” لن يوقفه.

بينما بدا سينيسترا تسجيلا مصورا عبر حسابه في فيسبوك بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس، وكتب في تعليق مرافق أنه “ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى”.

يذكر أن آخر ظهور للملاكم البلجيكي على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 13 كانون الأول/ديسمبر الجاري بعد خروجه من المستشفى، ورغم صعوبة ما يمر به، شجب الملاكم القيود الحكومية لاحتواء فيروس كورونا بنسخته المتحورة وقال إن “الفيروس الصغير” لم يمنعه من النشر على منصات التواصل أثناء وجوده بالمستشفى.
لكن بعدها بأيام أعلنت زوجته أنه توفى، لكنها لم ترغب في ربط ذلك بكورونا، مؤكدة أن سينيسترا كان يرفض هذه الفكرة حتى لا يتم استخدام اسمه فيما يرى أنه “نشر الخوف ومطالبة الناس بأخذ اللقاحات”.
يشار الى أن سينيسترا، فاز بالعديد من الألقاب العالمية في الكيك بوكسينغ، وسجل 39 فوزا ولم يتم هزيمته إلا 9 مرات ووصف بأنه “أقوى رجل في بلجيكا”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك