الرئيسية » ديمبيلي يكلّف برشلونة 1.6 مليون يورو في المباراة الواحدة
رياضة

ديمبيلي يكلّف برشلونة 1.6 مليون يورو في المباراة الواحدة

كشف تقرير صحفي أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي يكلّف نادي “برشلونة” الإسباني نحو 1.6 مليون يورو في المباراة الواحدة كونه يتقاضى راتباً سنوياً مرتفعاً يصل لنحو 12 مليون يورو دون لعب الكثير من المباريات مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه قبل 5 مواسم.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة “دير شبيغل” الألمانية فإن إدارة النادي الكتالوني أنفقت على اللاعب الفرنسي حتى الآن نحو 200 مليون يورو بمتوسط 40 مليون يورو في الموسم الواحد، وذلك خلال 5 أعوام لعب فيها ديمبيلي نحو 126 مباراة وسجّل 30 هدفاً وصنع 23 آخرين لزملائه.

وأوضح التقرير أن إدارة “البلوجرانا” دفعت حتى الآن 135 مليون يورو إلى جانب الأموال الأخرى المدفوعة منذ جلب ديمبيلي إلى الكامب نو معقل “برشلونة” عام 2017 مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو من المتغيرات الأخرى.

واشترى برشلونة اللاعب عثمان ديمبيلي البالغ من العمر (24 عاماً) والقادم من “بوروسيا دورتموند” الألماني لسد الفراغ الذي تركه رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي “باريس سان جيرمان” في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وينتهي عقد ديمبيلي مع البارسا صيف العام المقبل ويحق للاعب منذ بداية يناير (كانون الثاني) 2022 التفاوض مع أي نادٍ آخر للانتقال إليه مجاناً حيث تسمح لوائح الانتقالات للاعبين بالاتفاق مع أنديتهم الجديدة قبل 6 أشهر من نهاية عقدهم الحالي.

ويسعى “البلوجرانا” لتجديد عقد اللاعب الفرنسي لمدة أطول وبراتبٍ أقل، وذلك على الرغم من معاناته معه من تراجع في المستوى وقلة عدد المباريات التي لعبها ضمن صفوف النادي الكتالوني نتيجة الإصابات المتلاحقة التي ألمت به.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن ديمبيلي تلقى عرضاً معرياً من نادي “نيوكاسل يونايتد” الإنجليزي للعب في صفوفه خلال الأعوام المقبلة مقابل 15 مليون يورو سنوياً.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك