الرئيسية » سحب إعلان عمرو دياب بعد اتهامه بالتشجيع على التحرش
أخبار فن

سحب إعلان عمرو دياب بعد اتهامه بالتشجيع على التحرش

عمر دياب
قررت شركة السيارات المنتجة لإعلان الفنان عمرو دياب الأخير، سحب إعلانها نهائيا من على جميع منصات التواصل الاجتماعيـ، وذلك بعد سيل من الانتقادات، واتهامه بالتشجيع على “التحرش”.
وأعربت الشركة عبر بيان رسمي، عن “أسفها الشديد” بشأن الإعلان المثير للجدل، و”تفهمها لغضب الجماهير”.
وأضافت: “لذلك اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد”.
وخلال الإعلان المحذوف، يظهر عمرو دياب وهو يقود السيارة الجديدة المعلن عنها، ويكاد يصدم سيدة شابة تعبر الطريق، إلا أنه يتوقف ويلتقط صورة لها عن طريق كاميرا مدمجة في السيارة.
وفي المقطع، يظهر جليا أن الشابة لم تعط موافقتها على التقاط صورة لها، لكن ذلك لم يمنع المغني ذائع الصيت من الابتسام خلال النظر إلى الصورة التي التقطها خلسة، ثم دعوتها إلى مرافقته في نزهة داخل السيارة.
وقوبل قرار الشركة بسحب الإعلان المثير للجدل بردود فعل مرحبة على منصات التواصل الاجتماعي، مع الإشارة لقدرة الجمهور على الوقوف أمام أي منتج يضر المجتمع.
وطرح الإعلان الجديد لشركة “ستروين” في مطلع شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري، حيث قدم فيه عمرو دياب، أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي وميكس وماستر أمير محروس، ومن إخراج طارق العريان.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك