الرئيسية » المقاتلات الروسية تقصف معسكرات “للنصرة” غرب حلب
سوريا سياسي

المقاتلات الروسية تقصف معسكرات “للنصرة” غرب حلب

المقاتلات الروسية
شن سلاح الجو الروسي ثلاث ضربات جوية باتجاه جبل الشيخ بركات، المطل على مدينة دارة عزة غرب حلب، حيث أهم وأكبر القواعد العسكرية لجيش الاحتلال التركي في منطقة ” خفض التصعيد”، وهي الغارات الثانية من نوعها التي تستهدف محيط المدينة في غضون أربعة أيام.
وذكرت مصادر أهلية في دارة عزة ل “الوطن” أن المقاتلات الروسية أغارت صباح اليوم الخميس بالصواريخ الفراغية على “الشيخ بركات” من دون معرفة الأضرار والخسائر التي تسببت بها بسبب فرض طوق أمني من جيش الاحتلال التركي حول المنطقة التي تضم العديد من نقاطه العسكرية.
وكانت الطائرات الحربية الروسية قد شنت في ١٧ أيلول الماضي غارات مماثلة استهدفت “الشيخ بركات”،
كما شنت المقاتلات الروسية في ٢٦ الجاري غارات في محيط دارة عزة، التي تعد معقلا مهما ل “هيئة تحرير الشام”، الواجهة الحالية ل ” جبهة النصرة” الإرهابية، وحققت إصابة مؤكدة نتج عنها مقتل وجرح عدد من الإرهابيين وتدمير عتاد عسكري لهم، وذلك بعد يوم واحد من تنفيذ غارات على معقل آخر ل “النصرة” شمال مدينة معرتمصرين شمالي مدينة إدلب.
في الغضون، نفذ سلاح الجو الروسي خمس غارات اليوم طالت منطقة كفر عروق- كللي الواقعة في ريف إدلب الشمالي. وأوضحت مصادر محلية في المنطقة ل “الوطن” أن الغارات استهدفت معسكر تدريب ل “النصرة” وأدت إلى مقتل عدد من الإرهابيين فيه.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك