الرئيسية » بمحترف واحد.. تيتا يعلن قائمة منتخب سورية إلى معسكر قطر
رياضة

بمحترف واحد.. تيتا يعلن قائمة منتخب سورية إلى معسكر قطر

أعلن اتحاد كرة القدم قائمة اللاعبين الذي وقع عليهم خيار المدرب تيتار فاليريو للالتحاق بمعسكر في دمشق غدا تحضيرا للالتحاق بمعسكر قطر الذي كان من المفترض أن يبدأ غدا.

وجاء في بيان نشره الاتحاد على صفحته الرسمية في “فيسبوك” أن اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم قررت دعوة لاعبي المنتخب الوطني للرجال الذين وقع عليهم خيار المدرب الروماني تيتا فاليريو للالتحاق بالمعسكر التدريبي الداخلي المقرر إقامته في دمشق يومي الثاني والثالث من كانون الثاني 2022 تمهيدا لإقامة معسكر خارجي في قطر.

وبحسب القرار فإن اللاعبين هم: ابراهيم عالمة – خالد حجي عثمان – شاهر الشاكر – أحمد الصالح – عبد القادر عدي – الليث علي – صبحي شوفان – محمود الأسود – عمرو جنيات – محمد صهيوني – تامر حاج محمد – سعد أحمد – محمد ريحانية – مصطفى جنيد – كامل كواية – علي بشماني – عبد الرزاق محمد – حمزة الكردي – كامل حميشة – مارك جرجس.

وعبر الكثير من المتابعين عن صدمتهم من القائمة التي خلت من اللاعبين المغتربين الذين تم استدعائهم إلى معسكر حلب باستثناء مارك جرجس .

كما استغرب الجمهور في التعليقات على صفحة الاتحاد استدعاء اللاعبين ابراهيم عالمية وأحمد الصالح رغم عدم التزامهم مع ناد خلال الفترة الماضية.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك