الرئيسية » أيمن رضا: أحيانا بفيق بلاقي حالي انشقيت أو تسطحت أو متت
أخبار فن

أيمن رضا: أحيانا بفيق بلاقي حالي انشقيت أو تسطحت أو متت

أيمن رضا
ظهر الفنان أيمن رضا في فيديو على صفحته الشخصية وضع فيه حداً لكل الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية ونفى كل خبر نشر عنه سواء عن مرضه أو وفاته أو حتى هجرته، وعنونه بجملة “والله عم تعذبوا حالكن”.
وأكد رضا بالفيديو بأنه لا يحب الظهور بهذا الشكل على الجمهور وإنما يحب التفاعل معهم عبر صورة أو كلمة لكن كثرة الأخبار المتداولة عنه دفعته لوضع حد للشائعات.
وقال رضا: أحيانا بفيق بلاقي حالي انشقيت أو تسطحت أو رجعت أنريي.. وأحيانا بفيق بلاقي حالي ميت .. بنبسط عالأقل موتوني موته مريحة”.
ونفى رضا كل الشائعات المتداولة وتحديداً ما قاله عنه أحمد رافع بأنه كان المسؤول عن عدم مشاركته وابنه في مسلسل ” الكندوش” .
ورغم أن رضا لم يذكر اسم رافع بشكل مباشر لكنه نفى الأمر باكتفائه بالقول: “بيطلع فنان بيدعي على لساني أنو ما شغلته لا هو ولا ابنه رغم أنو ابنه كان عم يشتغل بالمسلسل” .
كما وشدد رضا أنه لم يعلق أبداً على وفاة الراحل محمد الشماط مثلما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً الرحمة لروحه.
وشكر رضا بالنهاية كل من ينشر عنه شائعات، لكنه وصفها بـ “سئيلة” كونها على حد تعبيره تدفع الناس للاطمئنان عنه ، خاتماً: “بلاها”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك