الرئيسية » تيتا يوقع عقده مقابل 10 آلاف دولار شهريا.. ويتمنى عودة السومة وخريبين
رياضة

تيتا يوقع عقده مقابل 10 آلاف دولار شهريا.. ويتمنى عودة السومة وخريبين

وأخيراً، حُسم الأمر، وتمّ التوصّل إلى اتفاق مع المدرب الروماني تيتا لقيادة المنتخب بعد مخاض عسير بسبب الاختلاف في وجهات النظر عن بعض تفاصيل العقد.

وعُقد ظهر اليوم في اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة على تسيير أمور اللعبة وبحضور المدرب الروماني تيتا، وتركز الحديث الأكبر على تفاصيل عقد المدرب.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة نبيل سباعي بأنه تم توقيع العقد لمدة ستة أشهر براتب شهري يصل إلى عشرة آلاف دولار، إضافة لخمسة عشر الف دولار للكادر الفني الذي يعمل مع المدرب.
وتم الاتفاق أيضا على دفع مكافأة مالية قدرها 150 ألف دولار في حال التأهل الملحق، و500 ألف دولار في حال التأهل لكأس العالم.

وأكّد أن الاتحاد الرياضي العام تكفّل في دفع جميع مستحقات الجهاز الفني على أن يتم تسديد المبالغ فور تحرير الأموال السورية المجمدة وهذا سيحصل قريباً.
على حين أكد المدرب الروماني تيتا أن راتبه يعد قليلاً قياساً على حجم العمل الذي يقدمه، وأشار بأنه أتى إلى سورية من أجل العمل وليس من أجل “خلق مشكلات لا تسمن ولا تغني من جوع”.

وهدفه هو تحقيق انتصارات قادمة تسعد الشارع الرياضي في سورية ، وهذا لن يتحقق بسهولة لأنه بحاجة الى بذل جهود كثيرة واللعب بقوة وتركيز عالٍ.-وتمنّى تيتا قدوم عمرالسومة و عمرخريبين للمنتخب، مؤكّداً أنّ ما حصل في الماضي مع اللاعبين “لا يهمني ولكن أثق بهم”.

وقال إنّ ابراهيم عالمة أقوى من خالد عثمان بكل شيء وخاصة أنه يلعب بقدميه و”أعتقد أنه سيساعدني أكثر ويجب أن يساعده الاتحاد ليلعب في نادٍ حالياً”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك