الرئيسية » “رفعها السائقون أوتوماتيكيا”.. محافظة دمشق ترفع تعرفة تكاسي الأجرة
سوريا

“رفعها السائقون أوتوماتيكيا”.. محافظة دمشق ترفع تعرفة تكاسي الأجرة

دمشق
تتجه محافظة دمشق لرفع تعرفة تكاسي الأجرة الرسمية على خلفية رفع سعر البنزين المدعوم مؤخرا والذي أعقبه رفع تلقائي للتعرفة من قبل سائقي التكاسي.
وكان سائقو تكاسي الأجرة رفعوا التعرفة بشكل مسبق بحسب ما رصد “هاشتاغ” بعد إعلان رفع أسعار البنزين المدعوم حيث يعتبر سائقو التكسي أن العمل بات لا يؤمن ثمن شراء بنزين حر وأجار السائق اليومي في حال لم يرفعوا التعرفة ذاتيا.
وتعمل التكاسي في سورية هذه الأيام من دون أي تقيد بالعدادت التي أصبحت ديكور شكلي لا أكثر حيث لا يلتزم السائق إلا بالنادر بالتعرفة الرسمية ويتخوف السوريون أن يكون توجه المحافظة لرفع التعرفة الرسمة ذريعة جديدة لرفع الأجور مرة ثانية.
واعتاد السوريون أن تأتي خطوة المحافظة متأخرة حيث كان من المفروض تعديل التعرفة بعد رفع سعر البنزين مباشرة كي لا يستغل البعض القرار مرتين ولاسيما أن التعامل بالتعرفة الرسمة أصبح من العادات المنسية .
يذكر أن عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق شادي سكرية قال لـ”الوطن” إنه من المقرر صدور التعرفة الجديدة لسيارات الأجرة (التكاسي) بدمشق يوم غد الإثنين، والقرار يشمل أيضا تعديل أجور المسافات الكيلو مترية بين دمشق وعدد من المحافظات.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك