الرئيسية » تيتا يعتذر ويتراجع عن تصريحاته: فهمتم كلامي خطأ
أخبار رياضة

تيتا يعتذر ويتراجع عن تصريحاته: فهمتم كلامي خطأ

تصريحاته
تراجع مدرب منتخب سورية لكرة القدم الروماني تيتا فاليريو اليوم عن تصريحاته وعبر عن اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد، بعد أن أثار كلامه في المؤتمر الصحفي يوم أمس جدلا بين مشجعي النادي الحلبي .
واعترف تيتا في تسجيل ظهر فيه عبر صفحة نادي الاتحاد الرسمية أنه شعر بأن مشكلة حدثت مع جمهور نادي الاتحاد بسبب تصريحه حول لاعبي النادي وتحديدا الحارس خالد حج عثمان.
وأوضح تيتا أنه لم يقل إن لاعبي نادي الاتحاد ليسوا جيدين، لكن أحد الصحفيين سأله عن انطباعه عن كرة القدم قبل عشر سنوات والآن في سورية، ورد على السؤال أن كرة القدم في الماضي كانت أقوى بكثير أما الآن فليست كما كانت عليه في السابق، لذلك فكر أن يجري مقارنة بين نادي الاتحاد قبل عشر سنوات والفريق الذي يلعب الآن.
وأضاف تيتا: اللاعبون الآن في الاتحاد ليسو سيئين أو لا يملكون الكفاءات اللازمة أو أنهم غير جيدين، لكن لا يمكن أن يقارنوا باللاعبين السابقين الذين لعبوا في النادي، حيث كان الفريق في السابق يملك 9 لاعبين يلعبون للمنتخبات السورية، بالإضافة إلى لاعبين محترفين أمثال “غوميز وأوتو وجونوثان”
وحول تصريحه عن الحارس خالد حج عثمان أوضح تيتا أنه لم يقل عنه بأنه ليس حارساً جيداً، وإنما قال أن ابراهيم عالمة وخالد حج عثمان ممتازين، ولكن بالنسبة لكرة القدم الحديثة فإن عالمة لديه موهبة اللعب بالأقدام لأن الكرة الحديثة تعتمد على الحارس كلاعب حر “ليبارو”.
وتابع تيتا: بعيداً عن القول أن عالمة أفضل من حج عثمان وبعيداً عن القول أن عالمة أقوى، فإنني قلت في نهاية المؤتمر الصحفي: “لا تفكروا أبداً أن ابراهيم عالمة سيلعب أساسياً، ولكن من سيكون الأجهز سيلعب أساسياً في المباريات”.
وكان حارس منتخبنا خالد حج عثمان أعلن اليوم اعتزاله اللعب دولياً لأسباب قال إنها شخصية وذلك بالتزامن مع الجدل الذي أحدثه تصريح تيتا في المؤتمر الصحفي.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك