الرئيسية » إغلاق ملجأ إنقاذ الحيوانات “سارا” بعد إعلان صاحبته عن “إفلاسه”
سوريا

إغلاق ملجأ إنقاذ الحيوانات “سارا” بعد إعلان صاحبته عن “إفلاسه”

الحيوانات
أعلن ملجأ “سارا” لإنقاذ الحيوانات في ريف دمشق عن إفلاسه التام وامتناعه عن استقبال الحيوانات، وحتى الحالات المرضية منها لأجل غير مسمى.
ونشرت صفحة الملجأ الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا وداعيا جاء فيه: أنا سارة المسؤولة الوحيدة عن ملجأ سارة في سورية .. أنا امتلك 3000كلب مشرد.. منذ ست سنوات وأنا أعمل جاهدة لتحقيق حلم لي في إنقاذ حيوانات بلدي من الجوع والتشرد والقتل .. لكن حلمي لم يكتمل فأنا اليوم أقف عاجزة عن إطعامهم أو مساعدتهم
لمن لديه الرغبة بمساعدتي بأسرع وقت فليرسل لي أتمنى أن تحدث معجزة لإيقاف أكبر كارثة ممكن أن تحدث .. بدل إرجاعهم للشارع .. وللقتل الجائر والتعذيب .. انتم أملي الأخير”.
وأضاف :ملجأ سارة يعلن عن إفلاسه التام وإغلاق أبواب استقبال الحالات كافة حتى المرضية منها لأجل غير مسمى.
كما أكد حساب سارة الشخصي أنها ستغلق كل صفحاتها وقالت : بعتذر من الكل راح سكر صفحتي وصفحة سارة وملجأي مغلق لأجل غير مسمى الدنيا كلها وقفت ضدنا ماضل باب ما دقيتو ما تسألوني شو حيصير”
وجاء إعلان صاحبة الملجأ “آنا أورفلي” عن إغلاق الملجأ بعد العديد من المناشدات السابقة لإيجاد حل مستدام لدعمه.
وكانت أورفلي نشرت سابقا العديد من المنشورات على حسابها طالبت فيها بدعم مالي بعد أن أنفقت الكثير من مالها الخاص على رعاية الحيوانات مع الاعتماد على المساعدات والحوالات المالية من متبرعين غير دائمين.
وتشتهر أروفلي بمساعدة الحيوانات المصابة والدفاع عنهم الملاحقة من قبل بعض الأطفال ومواجهة البلديات التي تقدم على قتل الحيوانات.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك