الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارإياز عثمان يغيب عن لقائي الإمارات وكوريا.. وخالد حج عثمان يعود عن...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    إياز عثمان يغيب عن لقائي الإمارات وكوريا.. وخالد حج عثمان يعود عن اعتزاله

    تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، خطابا رسميا من نادي يونيكوس اليوناني، يعتذر فيه عن عدم التحاق لاعبه، أياز عثمان، ببعثة نسور قاسيون في دبي، استعدادا لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية، ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.
    وأوضح يونيكوس أن الدوري اليوناني، لن يتوقف خلال فترة التوقف الدولي، والفريق لديه مباريات مهمة ومصيرية، معتبرا أن التخلي عن اللاعب في الأيام المقبلة “ستكون نتائجه وخيمة”.
    وشكل غياب عثمان صدمة كبيرة للجهاز الفني لسورية، بقيادة الروماني تيتا فاليريو، الذي كان يعول كثيرا على اللاعب.
    من جهة ثانية تراجع خالد حج عثمان، حارس المنتخب السوري، عن قراره السابق باعتزال اللعب الدولي.
    وتلقى حج عثمان دعوة للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري، نهاية الأسبوع الحالي، استعدادا لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية، في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
    وكان حج عثمان قد أعلن اعتزاله الدولي، عقب تصريحات الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني لنسور قاسيون، والذي أكد أن إبراهيم العالمة، هو الأفضل بالنسبة له، لأنه يلعب بالقدمين.
    وكان مدير المنتخب، ياسر لبابيدي والذي يشغل أيضا منصب مدير الكرة في نادي الاتحاد الحلبي، الذي يلعب له حج عثمان، تدخل بشكل مباشر، وأقنعه بالتراجع عن قراره.
    وأكد ياسر أن الأفضل والأكثر جاهزية سيكون حارسا لمرمى منتخب سورية، مشيرا إلى أن تصريحات تيتا فهمت بشكل خاطئ.
    ومن المتوقع أن يعلن فاليريو، خلال الأيام المقبلة، القائمة النهائية للمنتخب السوري، قبل السفر للإمارات، يوم 21 من الشهر الحالي.
    يذكر أن المنتخب السوري سيدخل معسكرا محليا، قبل السفر لدبي، استعدادا لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية، حيث يبحث نسور قاسيون عن حصد 6 نقاط، تحيي آمالهم في التصفيات المونديالية.
    مدونات ذات صلة