الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارلبنانلبنان يقبض على شبكة تستدرج قاصرات سوريات وتجبرهن على العمل بالدعارة

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    لبنان يقبض على شبكة تستدرج قاصرات سوريات وتجبرهن على العمل بالدعارة

    اعتقلت دوريات الأجهزة الأمنية اللبنانية شبكة ترويج دعارة لسوريات يتم استدراجهن بدعوى العمل ثم يتم إجبارهن على العمل بالدعارة.

    ونقلت وكالة لبنان 24 اليوم، أن دوريات مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب العامة اللبنانية داهمت شبكة ترويج دعارة في محافظة البقاع بعد ورود معلومات عن تسهيل مجموعة أشخاص غالبيتهم سوريين عمل الدعارة بالمنطقة، لقاصرات من سورية يتم استدراجهن بالمكر والخديعة بحجة تأمين فرص عمل لهن في مصانع البقاع قبل أن يتم احتجازهن وضربهن لإجبارهم على ممارسة الدعارة.

    أضاف المصدر أنه تم اعتقال مشغلي الشبكة وهم “وائل، ك-” صدام، ش-“محمد، ه إضافة إلى مواطن من جنسية لبنانية” محمد، ح- وفتاة باسم دعاء، أثناء محاولتها الهروب من المنزل.

    وأمام قاضي التحقيق اعترف أفراد العصابة باستدراجهم قاصرات من سورية للعمل في الدعارة بعد حجز أوراقهن الثبوتية وتهديدهن وضربهن لإجبارهم على ممارسة الدعارة مقابل منفعة مادية تحدد من قبل المشغلين وفق وضع الزبون، قبل أن تتمكن مجموعة فتيات من الهرب وفضح ممارسة العصابة لدى الأجهزة الأمنية.

    وحسب مصادر إعلامية لبنانية لم يكتف عناصر المجموعة بتسهيل الدعارة، بل باع أحدهم ويدعى (صدام، ش) إحدى الفتيات، وتدعى آمال إلى شريكه مقابل مبلغ ثلاثة ملايين ليرة لبنانية!

    وبتسهيل من صاحب محل عطورات في منطقة جرمانا بدمشق، نشرت موقع محلي في وقت سابق طريقة استدراج الفتيات من دمشق للعمل في الدعارة بلبنان بعد إغراء الضحايا بالعمل برواتب مالية كبيرة في لبنان بتجارة العطورات، ليتم ابتزازهن لإجبارهم على ممارسة الدعارة مع عصابة .

    مدونات ذات صلة