الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخباربعد أن استضافته على شاشتها.. "النبي" المزعوم نشأت: باب النور من سورية...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    بعد أن استضافته على شاشتها.. “النبي” المزعوم نشأت: باب النور من سورية وقناة “سما” الأولى

    لم تكذّب قناة “سما” خبرا، والتقت بـ”النبي” اللبناني المزعوم نشأت الملقب مجد النور والذي يزعم أنه “نبي مرسل ويحمل رسالة سماوية ويملك معجزات”.
    وكانت أثارت المتنبئة الفلكية اللبنانية، كارمن شماس موجة من السخـرية قبل عدة أيام عندما استضافت المدعو نشأت وأطلقته إلى الجمهور وزعمت أنه “نبي جديد “مرسل إلى لبنان ما أدى إلى ردود أفعال ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
    إلا أن قناة “سما” أجرت لقاء ضمن أحد البرامج مع “النبي الجديد” وهي القناة التي اعتادت على استضافة المتنبئين والمنجمين الكاذبين ومدعي معرفة بالمستقبل لكن هذه المرة كان اللقاء مع “نبي مزعوم” له “سكسوكة” ويمسك عصا رأسها يشبه رأس الأركيلة ويرسم رسومات غريبة على جبينه.
    من جهته قدّر “نشأت” هذه اللفتة من القناة السورية قائلا إن قناة “سما” هي الأولى في سورية وأن الشعب السوري شعب محترم، حيث لم يشتمه أي سوري، زاعماً أن الشعب السوري ملم بالروحانيات، وأن باب النور سيكون من سورية.
    والغريب أن كل التعليقات والمنشورات من قبل السوريين على موقع “فيسبوك” كانت تحمل السخرية والاستياء من “النبي” المزعوم لكن يبدو أن النبي” نشأت” يتابع القنوات السورية فقط و لا يعرف التعامل مع السوشال ميديا ولم يعرف ردود أفعالا السوريين الحقيقية تجاهه.
    وكان خبر “النبي المزعوم” أثار سخـرية واسعة من قبل اللبنانيين والسوريين، حيث علق الصحفي “أحمد الحاج” قائلاً، “هنيئاً لـ لبنان وللشعب اللبناني النبي الجديد ..دجالين يا بلدنا !! مين الشاب ؟؟.. أول مرة بشوف نبي عامل سكسوكة !!”.
    وسخـرت “مارية” قائلة، “ اخوانا العرب باركولنا هنيئاً لنا بس يلي بايدوا لشو بيستعملوا على الزبط”.
    أما “فرح قاسم” فعبرت عن استيائها من هذا الدجل، “بوقت في جراحين عم يزرعوا قلب خنزير بجسم انسان وعلماء عم بيركبوا نووي. كارمن شماس طالعة تبارك للشعب اللبناني وتهني بمجيء رسول بعد 1500 عام”.
    مدونات ذات صلة