الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارنقابة الفنانين ستعاقب الممثل دكاك: لن نسمح بإهانة فنانينا والنيل من شرف...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    نقابة الفنانين ستعاقب الممثل دكاك: لن نسمح بإهانة فنانينا والنيل من شرف المهنة

    تعتزم نقابة الفنانين، إصدار عقوبة بحق الممثل بسام دكاك، بعد إساءته لعدد من الفنانين والمنتجين، خلال حديثه عبر شبكة “يلا تريند”.
    “دكاك” كان اتهم النجوم السوريين ببيع أعراضهم لنيل الشهرة والنجومية، حيث قال في حوار قصير مع الإعلامي “عطية عوض” في شبكة “يلا تريند” أنه “حتى تصبح نجماً مشهوراً، يجب عليك أن تدعو المنتج لتناول الطعام مع عائلتك، وإن لم تعجبه زوجتك، يمكنك اصطحاب أختك”، مؤكداً أنه لايمكنه فعل هذا إطلاقاً.
    وقال رئيس المكتب القانوني ومكتب الدراما المركزي لنقابة الفنانين، المخرج أسعد عيد “إن الفن ثقافة وموهبة وأخلاق وفكر، والفنان زهرة أريجها الموهبة وعبيرها العلم” بحسب تعبيره.
    وأشار عبر منشور على “فيس بوك” إلى أن “الممثل بسام دكاك ليس عضواً في نقابة الفنانين لكنه يزاول مهنة التمثيل، ومُنح إذناً بالعمل من مجلس النقابة المركزي ليكسب قوت عيشه بعد أن كان ممنوعاً من العمل سابقاً”.
    وتابع: “لن نسمح له ولأمثاله بإهانة فنانينا أو النيل من شرف المهنة وسيعاقب وفقاً لأحكام القانون 40 لنقابة الفنانين وأنظمتها”.
    ويوم الأحد الماضي اعتذر الممثل بسام دكاك عن تصريحاته الأخيرة حيث قال في فيديو الاعتذار الذي نشره نجله في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا بعتذر عن أي إساءة صدرت مني بحق الفنانين السوريين”، واعتبر أن ما حصل سوء فهم ولغط.
    لكن العديد من الفنانين عبروا عن امتعاضهم وغضبهم بسبب تصريحات دكاك، ورفضهم لاعتذاره، حيث أعلن الفنان سعد مينة عن استنكاره لتصريحات دكاك، ورفضه اعتذاره، داعياً فرع الجرائم الالكترونية ونقابة الفنانين إلى معاقبته.
    مدونات ذات صلة