الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارسيلين ديون تعتزل الغناء مؤقتا وتلغي جميع حفلاتها.. والسبب ؟

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    سيلين ديون تعتزل الغناء مؤقتا وتلغي جميع حفلاتها.. والسبب ؟

    أعلنت مغنية البوب الكندية سيلين ديون عن اعتزالها الفن بشكل مؤقت بسبب مشكلة صحيّة خطيرة، اضطرتها لإلغاء جولتها الغنائية التي أطلقت عليها اسم “Courage World Tour”.
    وبحسب بيان نُشر على موقع سيلين ديون الإلكتروني، فإن المغنية البالغة من العمر 53 عاماً تعاني من تقلصات عضلية شديدة ومستمرة تمنعها من أداء الحفلات.
    وأضاف البيان أنّ المغنية قررت إلغاء جميع الحفلات في جولتها المقررة في أمريكا الشمالية، وبلغ عدد تلك الحفلات 16 حفلاً مُعظمها كان في الولايات المتحدة الأمريكية.
    وقالت ديون في البيان: “كنت أتمنى حقاً أن أكون على ما يرام الآن، لكني أفترض أنني يجب أن أتحلى أكثر بالصبر وأن أتبع النظام الذي يصفه أطبائي”.
    وأضافت: “هناك الكثير من التنظيم والاستعدادات التي تدخل في عروضنا، ولذا علينا اتخاذ قرارات اليوم والتي ستؤثر على الخطط بعد شهرين”.
    وتابعت: “سأكون سعيدة جداً بالعودة إلى صحتي الكاملة، فضلاً عن تجاوزنا جميعاً وباء كورونا أيضاً، ولا أطيق الانتظار للعودة إلى المسرح مرة أخرى، كما أنني تأثرت كثيراً بكل كلمات التشجيع التي أرسلت لي على وسائل التواصل الاجتماعي، أشعر بحبكم ودعمكم وهذا يعني العالم بالنسبة لي”.
    ووفقاً للبيان أيضاً، فسيتم رد أموال أولئك الذين اشتروا تذاكر عروضها في الجولة التي كان مقرراً أن تبدأ في 9 آذار/مارس وتنتهي في 22 أبريل/نيسان من هذا العام.
    أما بالنسبة للجولة الغنائية في قارة الأوروبية التي يفترض أن تبدأ في مدينة برمنغهام الإنجليزية في 25 مايو/أيار فلا تزال مجهولة المصير أيضاً.
    بدأت مشكلة سيلين ديون بالظهور في تشرين الثاني/نوفمبر 2021، عندما تناقلت وسائل إعلام أجنبية أنّ المغنية الكندية تعاني من مشكلة جسدية تهدد حياتها بشكل خطير، وأنها تخضع للعلاج في المنزل، وقد أصبح جسدها هزيلاً وغير متناسق.
    في حين قال موقع DayDay News الأمريكي إن ديون أصبحت طريحة الفراش ولا تستطيع المشي بسبب إصابتها بتشنجات عضلية طويلة الأمد، وقد تسببت بفقدانها الكثير من الوزن.
    كما نقل الموقع عن أفراد عائلتها، أن حالة سيلين ديون الصحيّة تدهورت بسرعة خلال شهر واحد فقط، وأنها لا تستطيع حتى النهوض من السرير أو التحرك بسبب الآلام الشديدة.
    يذكر أنّ المغنية الكندية كانت قد ألغت حفلاً غنائياً سابقاً كان مقرراً في مسرح المنتجعات العالمي الجديد في لاس فيغاس الأمريكية، في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 لذات السبب أيضاً.
    وقالت سيلين ديون حينها: “لقد حزن قلبي بسبب هذا، لقد عملت أنا وفريقي للتجهيز للعرض الجديد على مدار الأشهر الثمانية الماضية، ولأن عدم التمكن من افتتاح المسرح في تشرين الثاني/نوفمبر يحزنني أكثر من الكلمات”.
    مدونات ذات صلة