الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارسوريا"روح" جديدة على قارعة الطريق: العثور على طفلة مرمية في حديقة بالسويداء

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    “روح” جديدة على قارعة الطريق: العثور على طفلة مرمية في حديقة بالسويداء

    قالت مصادر إعلامية في السويداء أن الأهالي عثروا أمس الثلاثاء، على طفلة رضيعة، تُركت داخل علبة (كرتونة) في إحدى الحدائق.
    وقال موقع “السويداء 24” إن صوت بكاء رضيعة (3 أشهر) في الحديقة لفت انتباه المارة إليها، ليقوم الأهالي بأخذها على الفور إلى قسم الأطفال في المشفى الوطني بالمدينة لإجراء الفحوصات.
    و أكدت مصادر طبية في المشفى الوطني صحة الأنباء المتداولة عن وصول طفلة رضيعة بعدما كانت مرمية في إحدى الحدائق، وأشارت إلى أن جدة الطفلة استعادتها صباح اليوم بعد انتشار الخبر، وفقاً لموقع “السويداء 24”.
    وأشار إلى أن والدة الرضيعة تبلغ من العمر 16 عاماً، وتنحدر من أسرة فقيرة، غير متعلمة. تزوجت بعمر صغير، وخلال فترة حملها انفصلت عن زوجها، بينما تقول الزوجة إنه تخلى عنها.
    ولفت الموقع إلى أن صور الرضيعة نشرت قبل أسبوعين من العثور عليها في الحديقة، في إعلان يطلب تبرعات لها لشراء “حفوضات” وحليب.
    وتكررت حوادث الأطفال الرضّع المتروكين من قبل ذويهم في العديد من المحافظات، كان آخرها عثور أهالي حي الخضر في مدينة حمص، السبت الماضي، على طفل رضيع يقدّر عمره بنحو 40 يوماً أمام أحد الأبنية.
    ويوم الأربعاء الماضي، عثر في مدينة حماة على طفل رضيع لا يتجاوز عمره الشهرين، ترك عند مدخل أحد الأبنية بضاحية أبي الفداء وإلى جانبه ورقة مكتوب عليها (ابن حلال).
    سبق ذلك العثور على طفلة مرمية على باب أحد المستشفيات الخاصة في مدينة اللاذقية، وتفاعلت قضيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعُرفت باسم الطفلة “روح”.

     

    http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

     

    مدونات ذات صلة