الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارأدلة جديدة حول مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم: قتل عمد...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    أدلة جديدة حول مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم: قتل عمد والقضاء متورط

    كشفت خبيرة جنائية سورية أمريكية تفاصيل ومعطيات جديدة حول مقتل شاب سوري في فيلا نانسي عجرم.
    وقدمت الخبيرة معطبات حول إجراءات لجأ إليها فادي الهاشم زوج المغنية اللبنانية لتضليل العدالة وإخفاء معالم الجريمة ومن ثم محاولة شراء صمت العائلة بالمال.
    وقالت الخبيرة الجنائية حلا ولدروب في حديث صحفي : ” إن الشاب محمد الموسى قتل عمداً على يد الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، مؤكدة أن القضاء متورط، وذلك بحسب الأدلة الجديدة عن جريمة مقتل سوري بفيلا نانسي عجرم”.
    وأضافت، أن فريق الاتهام علم مكان وقوع الجريمة ومقتل الشاب السوري، حيث تبين مقتله خارج الفيلا بـ خلاف أقوال الدكتور فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم.
    ووفقاً للخبيرة، قُتل الموسى بـ 16 طلقة من ثلاث مسدسات و3 أنواع من الطلقات، قبل أن تنقل الجثة إلى داخل المنزل دون وجود أي مبرر.
    وأشارت إلى أن طريقة إطلاق الرصاص وعدد الطلقات وأماكن الإصابات لا تبرر ولا تقع في خانة الدفاع عن النفس، مؤكدة أن الأشعة التي أجريت تعزز الشكوك حول جريمة القتل العمد.
    يذكر أن جريمة قتل وقعت في منزل الفنانة نانسي عجرم ، حيث أظهر فيديو دخول شاب الى غرفة نانسي محاولاً الوصول إليها لعرض طلبه، ويظهر دخوله لغرفتها وهذا دليل أنه يعرف كل مداخل ومخارج الفيلا، كما أن تعاطي الحرس معه لم يكن في ذلك الوقت على أنه دخيل من خارج الفيلا.وبحسب الفيديو المسجل ظهر إطلاق الشاب النار من مسدس صوتي، في وقت يقوم زوج الفنانة بأطلاق الرصاص من سلاح برصاص حي، أردت الشاب السوري قتيلاً، قبل أن يبدأ الترويج الإعلامي لاقتحام شاب سوري الفيلا بدعوى السرقة، في وقت لم تنشر باقي الفيديوهات التي توضح تفاصيل حوار الشاب مع الحرس الذين يعرفونه جيداً وحواره الكامل مع زوج نانسي الذي يطلب فيها حقوقه.

    مدونات ذات صلة