الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارفضيحة إدارية جديدة.. بعثة منتخب سورية تنسى جوازات سفر اللاعبين المغتربين في...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    فضيحة إدارية جديدة.. بعثة منتخب سورية تنسى جوازات سفر اللاعبين المغتربين في دمشق

    كما كل مناسبة اعتاد السوريون على سماع الأخبار الفضائحية من القائمين على منتخباتنا الوطنية وآخر ما حرر أن بعثة منتخب سورية نسيت جوازات سفر 4 لاعبين مغتربين في مبنى اتحاد كرة القدم بدمشق قبل أن تتجه إلى الإمارات لمواجهة منتخبها يوم الخميس ثم كوريا الجنوبية.
    وكشفت التسريبات أن مدير قسم المنتخبات الوطنية أصلان كنجو هو المسؤول عن نسيان الجوازات في أحد مكاتب الاتحاد وقفل عليها الباب، ما اضطر أمين سر اتحاد كرة القدم توفيق سرحان إلى خلع الباب وأخذ الجوازات بيده والسفر إلى الامارات لتدارك الخطأ.
    و بعد انتشار الخبر اعترف اتحاد كرة القدم في بيان رسمي بحدوث الخطأ مؤكدا على محاسبة الإداري المسؤول لكنه نفى أن يكون أصلان وراء الخطأ.
    وجاء في البيان ااإعلامي: “تؤكد إدارة المنتخب الوطني الأول أن ما نشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن مسؤولية مدير قسم المنتخبات الوطنية السيد أصلان كنجو عن نسيان عدد من جوازات السفر في مقر اتحاد الكرة بدمشق هو أمر عار عن الصحة.. علما ان مسؤولية جوازات السفر محصورة بإداري المنتخب”، لكن لم يسميه.
    وأضاف أنه “ستتم محاسبة إداري المنتخب عن هذا الخطأ الإداري الذي تم تداركه فور العودة إلى دمشق عقب مباراتي الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2022.”
    ولا تخلو مناسبة عالمية للمنتخب السوري من فضيحة تشغل الرأي العام حيث كان نسي القائمون على المنتخب مؤخرا جوازات سفر اللاعبين محمد عثمان وإياز عثمان قبل السفر إلى كوريا على أساس أن لديهما جوازات بجنسية ثانية لكن هذا الخطأ أدى إلى خسارة جهودهما في المباراة التي خسرناها أمام كوريا.
    مدونات ذات صلة