الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخباررغم الفضائح المتلاحقة.. تيتا: لاعبو المنتخب السوري متحفزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    رغم الفضائح المتلاحقة.. تيتا: لاعبو المنتخب السوري متحفزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإمارات

    أكد مدرب منتخبنا الوطني تيتا فاليريو أن المباراة المرتقبة يوم غد أمام الإمارات ستكون صعبة لأن كلا الفريقين سيسعى للفوز مضيفا أن لاعبي المنتخب السوري متحفزون لتقديم أداء قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإماراتي القوي والذي يمتلك عناصر مميزة.
    وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: إن بطولة كأس العرب مثلت فرصة جيدة لمتابعة المنتخب الإماراتي على الرغم من أننا خسرنا المباراة آنذاك.
    وتابع: اللاعبون متحفزون لتسجيل نتيجة جيدة وأنا أثق فيهم وهم يعلمون مدى ثقة الجماهير بهم ويدركون مدى الحاجة لتحقيق الفوز بالمباراة إذا ما أردنا المحافظة على آمالنا في بلوغ الملحق الآسيوي.
    من جهته أشار الكابتن عمر السومة إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة والحافز كبير لتحقيق الفوز وأضاف: نحن جاهزون وسنحاول تسجيل أول انتصار لنا في التصفيات… لا بديل عن الفوز… ومنتخبنا الوطني يلعب دوما بشكل أفضل كلما وقع تحت الضغط… ونحن اليوم في موقف صعب بالمجموعة وأتمنى أن نظهر غدا الروح التي لعبنا فيها بالتصفيات الماضية وأنا أثق بزملائي كافة.
    وكانت رافقت بعثة المنتخب السوري في الإمارات عدة مشاكل أولها فضيحة نسيان 4 جوازات سفر للاعبين المحترفين في دمشق وثانيها الاستغناء عن اللاعب إياز عثمان بدعوى الحفاظ على تماسك المنتخب ووحدته وذك قبل يومين من الجولة السابعة للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.
    مدونات ذات صلة