الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةأخبارأهالي درعا "يُقبِلون بشدة" لتسوية أوضاعهم": تمديد فترة التسوية ليومين إضافيين

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    أهالي درعا “يُقبِلون بشدة” لتسوية أوضاعهم”: تمديد فترة التسوية ليومين إضافيين

    تم تمديد فترة إجراء التسوية ليومين آخرين في محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة.

    وقالت “سانا” إنه نظراً للإقبال الكبير الذي شهده مركز التسوية في قصر الحوريات بمدينة درعا أمس الخميس، مددت الجهات المعنية فترة إجراء التسوية للراغبين من أبناء المحافظة ليومي الجمعة والسبت، لإفساح المجال لجميع الراغبين بتسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية.

    وأضافت بأن الجهات المعنية فتحت مركزاً للتسوية ليوم واحد في قصر الحوريات وسط مدينة درعا لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بتسوية أوضاعهم ولم تمكنهم الظروف خلال الفترة السابقة من القيام بذلك.

    ووفقاً لتعميم الجهات المعنية في محافظة درعا على مجالس الوحدات الإدارية كافة، فإن التسوية تشمل كل المدن والبلدات وتأتي في سياق الفرص التي منحتها الدولة للراغبين بتسوية أوضاعهم وهي استكمال للتسويات السابقة الخاصة بالمحافظة.

    وشهد مركز قصر الحوريات منذ ساعات صباح أمس الخميس إقبالاً من المواطنين الراغبين بتسوية أوضاعهم وسط إجراءات ميسرة من الجهات المعنية.

    وبدأت عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة درعا في آب الماضي انطلاقاً من حي درعا البلد وشملت تباعاً معظم مناطق الريف واستمرت حتى الخامس والعشرين من تشرين الأول وذلك في إطار جهود الدولة لضمان الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها في المحافظة.

    مدونات ذات صلة