الخميس, أغسطس 18, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمقتل متحول جنسياً على يد شقيقه في العراق

مقتل متحول جنسياً على يد شقيقه في العراق

أعلنت مديرية شرطة دهوك مقتل شاب على يد شقيقه، فيما أوضح مدير ناحية مانكيش دوافع الجريمة مبيناً أن المقتول كان متحولاً جنسياً.
وعثر اليوم الاثنين 31 كانون الثاني/يناير 2021 على جثة قرب قرية بابوخكي التابعة لناحية مانكيش بمحافظة دهوك، وقال مدير الناحية بريندار دوسكي لشبكة رووداو الإعلامية إن “الجثة هي لشاب متحوّل جنسياً، كان يروج خلال الفترة الأخيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي لتحوّله من ولد إلى بنت، لذلك قام شقيقه بقتله”، مضيفاً ان “هذه معلومات أولية وهي بحاجة الى تحقيق مفصّل”.
وأشار دوسكي الى أن عائلة الشاب أبلغت قوات الشرطة، اليوم، عن إقدامها على قتل ابنها، وزودتها بمكان وجود الجثة في قرية بابوخكي، مردفاً بأن قوات الشرطة عثرت على الجثة حال وصولها الى القرية المذكورة.
المتحدّث باسم شرطة دهوك، هيمن سليمان أفاد بأنه “لم يتم القاء القبض على أي شخص، حتى الآن”، لافتاً إلى أن القاتل يقيم خارج إقليم كوردستان، توجه قبل عدّة أيام الى محافظة دهوك وخرج مع (شقيقه) وقتله”.
المتحدّث باسم شرطة دهوك قال إنه “تم فتح ملف للتحقيق بشأن الحادثة وفقاً للمادة 406 المتعلقة بجريمة القتل”.
وعن هوية المقتول، أوضحت الشرطة ان المجني عليه يدعى (د.أ) وكان يبلغ 23 عاماً، وهو من محافظة دهوك، وتم تحويل جثته الى الطب العدلي لإخضاعها للفحص.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة