الخميس, أغسطس 18, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريامجلس الوزراء يتراجع: الاستمرار بتقديم الدعم لكل من تقدم باعتراض حتى إشعار...

مجلس الوزراء يتراجع: الاستمرار بتقديم الدعم لكل من تقدم باعتراض حتى إشعار آخر

قرر مجلس الوزراء في اجتماع عقده مساء اليوم الثلاثاء، الاستمرار بتقديم الدعم لكل من تقدم باعتراض إلى أن يتم البت به.
وبحسب “سانا” وفي ضوء الاعتراضات المسجلة على المنصة الالكترونية المخصصة للاعتراضات، أكد المجتمعون أن كل موظف دائم أو مؤقت أو متقاعد مدني أو عسكري معين على سلم الرواتب والأجور وتم استبعاده من الدعم بسبب امتلاكه سيارة واحدة فقط، يتم إعادة الدعم له بعد تقديمه لطلب اعتراض على الموقع الالكتروني والتدقيق به.
وقرر لاستمرار بتلقي الاعتراضات من مختلف الشرائح غير المشمولة بالمنظومة للنظر في صحتها والبت بها من قبل فريق عمل تم تشكيله مسبقاً في الوزارات المعنية كافة.
كما تقرر أن تفتح إدارة الهجرة والجوازات في وزارة الداخلية أبوابها يومياً من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء للبت في اعتراضات من لم يشملهم الدعم بسبب مغادرتهم القطر لأكثر من عام وتبين وجودهم داخل البلد.
وأكدت رئاسة مجلس الوزراء أن الحكومة ملتزمة بسياسة تقديم الدعم لمستحيه الفعليين، وتأتي خطوة إعادة هيكلة الدعم من باب الحرص على استمرارية وديمومة ملف الدعم نظراً للأعباء المتزايدة لهذا الملف وبهدف تخفيض عجز الموازنة العامة للدولة.
يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في سورية ضجت اليوم بالاعتراضات من قبل الآلاف على استبعادهم من الدعم لأسباب اعتبروها غير محقة أو لأخطاء في البرنامج الالكتروني.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة