الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارالوثبة يتصدر مرحلة الذهاب بفوزه على الوحدة.. وتشرين ثانياً بفوز ثمين على...

الوثبة يتصدر مرحلة الذهاب بفوزه على الوحدة.. وتشرين ثانياً بفوز ثمين على الفتوة

تصدر فريق الوثبة مرحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب الباسل في حمص في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من المسابقة.
وسجل لفريق الوثبة كل من ضياء الحق خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة وعبد الرزاق بستاني في الدقيقة الثانية والخمسين.
واحتفظ تشرين بالوصافة، بعد أن خطف من ملعب الفيحاء بدمشق النقاط الثلاث بفوزه على مضيفه الفتوة بهدف نظيف عبر مصطفى بيلوني في الدقيقة الحادية والثمانين.
وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لقاء حطين والحرجلة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل أولاً الحرجلة عبر سليمان رشو ومحمد حمدكو في الدقيقتين 52 و 62 ليعود حطين في الوقت بدل الضائع ليسجل هدفيه عبر حمود الحمود وخالد كوجلي في الدقيقتين 93 و95.
بدوره تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحمدانية في حلب فكان البادئ بالتسجيل فريق الطليعة عبر عبد الله النجار عند الدقيقة 55 وعدل النتيجة للاتحاد علي خليل في الدقيقة 70.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة النواعير وعفرين على الملعب البلدي في حماة فسجل هدف النواعير علي غصن في الدقيقة 83 وانتظر عفرين حتى نهاية الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 96 لتسجيل هدف التعادل عبر حسام السمان.
وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريقي الجيش والكرامة على ملعب الجلاء بدمشق علماً أن هناك مباراة ستقام غدا على الملعب نفسه بدمشق تجمع فريقي الشرطة وجبلة.
ويتصدر الوثبة الترتيب برصيد 32 نقطة يليه تشرين بـ 28 نقطة ثم الوحدة والجيش بـ 20 نقطة وجبلة والكرامة والطليعة بـ 17 نقطة لكل فريق والفتوة والاتحاد بـ 16 نقطة والحرجلة وحطين بـ 14 نقطة والشرطة بـ 9 نقاط والنواعير بـ 8 نقاط وعفرين بـ 4 نقاط.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة