الخميس, أغسطس 18, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارفراس معلا يكرم رياضياً أحرز المركز 68 من أصل 74 في ماراثون...

فراس معلا يكرم رياضياً أحرز المركز 68 من أصل 74 في ماراثون دبي الصحراوي

هاشتاغ – خاص

نشرت صفحة الاتحاد الرياضي العام بتاريخ يوم الأربعاء 16-2-2022 خبرا عن استقبال رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا الرياضي السوري المغترب عماد بركات حيث هنأه على إنجازه بتحقيق المركز الثاني في سباق دبي الصحراوي.

وبحسب ما رصد “هاشتاغ” في موقع السباق الصحراوي الإماراتي على الانترنت فإن الرياضي السوري بركات أحرز المركز 68 من أصل 74 لاعبا لفئة الرجال، والمركز 79 من أصل 110 في المجموع العام “مختلط” بزمن 10 ساعات و 1 دقيقة و47 ثانية.

 سباق دبي الصحراوي

وكان معلا أشار إلى أن الإنجاز الذي حققه العداء السوري المغترب يعد إضافة مهمة لألعاب القوى السورية ولاسيما في السباقات الصحراوية.

وأوضح معلا خلال استقباله بركات أن الاتحاد الرياضي سيقدم كل الدعم المعنوي والمادي للعداء بركات خلال مشاركاته القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات ولرفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.

وكانت أكدت وكالة “سانا” الرسمية إحراز العداء السوري المغترب عماد بركات المركز الثاني في سباق دبي الصحراوي لفئة ستين عاماً بمشاركة واسعة من عدائي العالم بحسب وصفها إلا أن الوكالة ذاتها قالت إن العداء من مواليد 1963 أي أن عمره أقل من 60 عاما فيما لا يوجد في الموقع الرسمي للماراثون ترتيب لفئة الـ60 عاما.

يذكر أن الرياضة السورية تشهد سلسلة من الفضائح والنكسات على المستوى الأخلاقي والتنافسي حيث كشف حارس منتخب سورية إبراهيم عالمة مؤخرا عن حجم الفساد الذي ينخر اتحاد كرة القدم والذي وصل إلى أكثر من 5 ملايين دولار من الأموال السورية المجمدة لدى الاتحاد الدولي والاسيوي لكرة القدم.

كما كشف عالمة عن استخدام المسؤولين عن الرياضة السورية طائرة المنتخب وبعثته لتمرير مصالح وبضائع ومواد شخصية ممنوعة وذلك بعد الخروج من تصفيات كأس العالم وخلال العودة من مباراتي الأمارات وكوريا الجنوبية إلى دمشق.

.

وكان اتحاد كرة السلة أعلن الانسحاب من البطولة العربية لكرة السلة بسبب الخوف من تلقي هزائم كبيرة وعقب ذلك فرض الاتحاد العربي لكرة السلة غرامة على الاتحاد السوري بمبلغ 3 آلاف دولار قبل أن ينفي طريف قوطرش رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة وجود أي غرامة .

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة