السبت, يناير 28, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةاقتصادبسقف نصف مليون ليرة.. وبعد "التعهد" بالتسديد.. "الغذاء بالتقسيط" جديد الحكومة السورية

بسقف نصف مليون ليرة.. وبعد “التعهد” بالتسديد.. “الغذاء بالتقسيط” جديد الحكومة السورية

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة أنها ستبيع المواد الغذائية على أقساط، وبسقف 500 ألف ليرة للعاملين في الدولة، وضمن شروط أبرزها تعهد محاسبي الإدارات بالالتزام بالتسديد، و”على مسؤوليتهم”.

وأصدرت المؤسسة تعميما لمناسبة شهر رمضان المبارك، إلى فروعها تحدد فيه تعليمات البيع بالتقسيط للمواد الغذائية المتوافرة فيها للعاملين بالدولة.

وأوضحت المؤسسة أن سقف التقسيط هو 500 ألف ليرة لكل عامل دون فوائد، على أن يسددها خلال 12 شهرا، بدءا من الشهر الذي يلي محضر الاستلام، وأشارت إلى أنها تقديم الطلبات يستمر حتى 17 من الشهر المقبل، حسبما ذكرت وكالة سانا عن التعميم.

وحسب تعميم المؤسسة فإن “الشريحة المستهدفة من التقسيط هم العاملون الدائمون بالدولة والعاملون بعقود سنوية غير منتهية خلال فترة التقسيط”، وأشارت إلى أن “المواد المعروضة للتقسيط هي المواد الغذائية المتوافرة في المؤسسة والمشتراة قطعيا باستثناء المواد التي يتم بيعها بموجب البطاقة الالكترونية”.

وأشارت المؤسسة إلى أن الجهات العامة ترسل القوائم بأسماء العاملين الراغبين بالتقسيط مع الرقم الوطني، إضافة إلى تعهد من محاسب الإدارة وأمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها وعلى مسؤوليتهم.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة