الجمعة, يناير 27, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريامجلس الوزراء: الموافقة على تخصيص أرض لمنطقة صناعية بحماة

مجلس الوزراء: الموافقة على تخصيص أرض لمنطقة صناعية بحماة

وافق مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض من منطقة عين الكروم بمحافظة حماة لإقامة منطقة صناعية تخصصية بالصناعات الزراعية، في جلسة اليوم. كما وافق على إبرام عقد لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل صومعة تل بلاط في حلب بطاقة تخزينية تبلغ 100 ألف طن من القمح.

واعتبر المجلس أن التوسع بالاستثمار والإنتاج في القطاعين العام والخاص يشكل أهم أولويات العمل بالتوازي مع زيادة المساحات المستصلحة، وإدخال مساحات جديدة في الري والاستثمار الزراعي، وشدد على التوسع في زراعة الشوندر السكري والقطن ومختلف المحاصيل وإعادة تأهيل كافة المباقر في مختلف المحافظات للاستفادة القصوى من إنتاجها.

ولفت رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس إلى أهمية تعزيز مبدأ مقايضة السلع والمواد الأساسية مع شركاء التعاون الدولي والشركات الصديقة، بما يحقق المصلحة الوطنية ويؤمن جزء من حاجة السوق المحلية من عدد من المواد، كذلك ضرورة الاستمرار بإعادة تأهيل خطوط السكك الحديدية ووضعها بالخدمة للاستفادة منها في مجال شحن البضائع والمنتجات ونقل الركاب بين المحافظات، موضحاً أهمية إقامة المزيد من مواقع السياحة الشعبية وتزويدها بالخدمات اللازمة بما يحسن حركة السياحة الداخلية..

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة