الإثنين, يناير 30, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنممثل سعودي يسخر من "خرف" الرئيس الأمريكي جو بايدن

ممثل سعودي يسخر من “خرف” الرئيس الأمريكي جو بايدن

حقق مقطع فيديو ساخر للممثل السعودي خالد الفراج يقلد الرئيس الأمريكي جو بايدن، انتشارا واسعا حيث يقوم بتشبيه بايدن بشخص تائه ونائم وذاكرته ضعيفة.

وجاء المقطع الذي قدمه الفراج ضمن الجزء الثاني من مسلسل “ستوديو 22” الكوميدي الذي تعرضه قناة “ام بي سي” السعودية، وحقق المقطع الكثير من المشاهدات عبر حسابات مختلفة منها أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر حساب شخص واحد فقط في حوالي 10 ساعات وفق ما أوردت شبكة “سي ان ان” الإخبارية.

وتفاعل الممثل خالد الفراج مع تعليقات المغردين عبر حسابه على تويتر. وردا على تغريدة من شخص يدعى غريغ برايس عن أن قناة سعودية تسخر من بايدن ونائبته كامالا هاريس، قال الفراج: “لدينا المزيد من النكات إذا أردت”، مضيفا: “شكلنا بنصير عالميين يا عيال”. ثم قال الفراج في تغريدة أخرى: “إذا أعجبكم يمكننا تصوير الجزء الثاني”.

كما تفاعلت قناة فوكس نيوز الأمريكية مع السخرية من الرئيس الأمريكي، جو بايدن على قناة سعودية وخصصت تقريراً مفصلاً عن الموضوع.

ويقول مقدم البرنامج عل قناة فوكس: “في هذه الدولة (أمريكا) لا يسمح لبرنامج ساترداي نايت لايف بالسخرية من الخرف الواضح لبايدن ولكن في المملكة العربية السعودية الحليف القديم البرامج الكوميدية لا تمتنع عن ذلك، ربما بعض الأشياء قد تغيرت..”.

ويأتي المشهد في وقت تزداد فيه مؤشرات توتر العلاقات بين إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة