الأربعاء, أغسطس 10, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنمايك فغالي يتهم صنّاع "كسر عضم" بالتعدي على حقوقه الفكرية

مايك فغالي يتهم صنّاع “كسر عضم” بالتعدي على حقوقه الفكرية

اتهم “المنجم” اللبناني مايك فغالي صُناع مسلسل “كسر عضم بأنهم تعدوا على حقوقه الفكرية من خلال إقحامه في مشهد من مشاهد العمل.

وأشار فغالي في تصريح، الى أن إظهار مقاطع له في المسلسل هو انتهاك لحقوقه الفكرية التي “دافع دم قلبه عليها لليوتيوب”. حسب تعبيره.

وطالب فغالي الإعلام السوري بالدفاع عن نفسه أمام ما تناولته بعض مشاهد العمل بحقه، مشيراً إلى أن الحوار الذي دار في المشهد عن تقاضيه 100 ألف دولار للظهور وقراءة توقعاته هو غير صحيح لأنه لم يتقاض أي مبلغ خلال سنوات ظهوره على محطات الإعلام السورية.

وأكد فغالي، أن لديه محامين يتابعون القضية وأنهم إذا ارتأوا أن ما تم تقديمة في العمل يسيء إليه فإنهم سوف يحصلون له حقه، نافياً مهاجمته للدراما السورية.

ولفت الى أن علاقته مع معظم الممثلين السوريين جيدة سواء كانوا نجوماً أو مبتدئين، مشيراً إلى أنه منذ 3 سنوات لم يعد يظهر على وسائل الإعلام سوى قناته الخاصة.

وأظهر مسلسل “كسر عضم” الذي كثر الجدل حوله هذا العام في أحد المشاهد “فغالي” ليعلق أحد الممثلين على توقعاته “جايبين منجم حقه نص فرنك عميتنبأ بمستقبل بلد” واصفاً إياه بـ”العلاك” اللي بيبيع أوهاما للشعب.

لا يعتبر هذا الهجوم على مسلسل “كسر عضم”  هو الأول، حيث قال الكاتب السوري فؤاد حميرة إن نص العمل يعود له وكان قدمه لشركة “بانة” التي باعته بدورها لشركة كلاكيت من دون أن تذكر أنه فكرة “فؤاد حميرة” أو يُنسب إليه.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة