الخميس, سبتمبر 29, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنطبيب جوني ديب يفجر مفاجأة: "إصبع" الممثل وُجد في المطبخ بعد مشاجرة...

طبيب جوني ديب يفجر مفاجأة: “إصبع” الممثل وُجد في المطبخ بعد مشاجرة مع زوجته

كشف الطبيب الخاص للممثل الأمريكي الشهير، جوني ديب، تفاصيل لأول مرة عن المشاجرة التي وقعت بين نجم هوليوود وزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد، وصفتها تقارير الإثنين 18 نيسان/أبريل2022، بأنها مفاجأة “مرعبة”، رغم أنها تعود إلى عام 2015.

فقد أعلن طبيب الممثل الأمريكي الخاص، في إفادة مسجلة بالفيديو عرضت في قاعة محكمة في فرجينيا، أنه تم العثور على قطعة من إصبع جوني في المطبخ بعد شجار شرس مع زوجته السابقة، مبيناً أن طاهي الزوجين هو من عثر على الإصبع، وفقاً لما نقلته صحف عالمية.

تعود تفاصيل المشاجرة إلى عام 2015 في أستراليا، حيث كشف جوني ديب أن طليقته هيرد ألقت زجاجة عليه، ما أدى إلى قطع إصبعه. فيما زعمت الأخيرة أن زوجها هاجمها وكسر أثاث المنزل وهو تحت تأثير المخدرات.

من جانبه، قال الطبيب الذي عالج هيرد أيضاً، والذي وصل بعد المشاجرة، إن الممثلة المعروفة لم تظهر عليها أي إصابات واضحة، مضيفاً أنه لم يرَ الزوجين يعتديان جسدياً على بعضهما البعض.

فيما أكد حارس ديب الشخصي الحالي أن هيرد هاجمته مراراً وتكراراً. وقال حارس الأمن شون بيت إنه وثق بعض إصابات نجم هوليوود بما في ذلك تورم في عظم الوجنة في إحدى المرات وخدش في الأنف والجبهة والخد في مرة أخرى.

من جهتها، ألقت إحدى العلامات التجارية للمكياج شكوكاً جدية بشأن مزاعم الإساءة المُقدَّمة منأمبر هيرد ضد جوني ديب، مدَّعيةً أن مجموعة أدوات إخفاء العيوب التي قال محاموها إنها استخدمتها “كل يوم” لتغطية الكدمات التي خلَّفتها اعتداءاته، لم تكن موجودةً حتى بعد عامٍ من انفصالهما.

وصرح محامي الممثلة، بنيامين روتنبورن، خلال بيانه الافتتاحي، بأنها احتفظت بمنتج التجميل في محفظتها في جميع الأوقات، وذلك للتأكُّد من عدم ظهور كدماتها على الإطلاق للجمهور.

كذلك فقد قامت محامية هيرد الأخرى بسحب لوحة الكونسيلر (الذي يخفي عيوب البشرة)، لكن في الحقيقة، فإن هذه المنتجات التجميلية لم تعد متوفِّرةً على موقع الشركة على الإنترنت، ولكنها مُدرَجة على موقع إعادة البيع مقابل 25 دولاراً. وعرضتها المحامية على هيئة المحلِّفين.

رغم ذلك، تدَّعي شركة Milani لمنتجات التجميل الآن أنها لم تطلق المنتج الذي قالت الممثِّلة الأمريكية إنه ساعدها في إخفاء العلامات، إلا بعد أن أنهت هي وديب علاقتهما. وقال محاميها خلال بيانها الافتتاحي في 12نيسان/ أبريل 2022، وهو يرفع أدوات التجميل: “هذا ما كانت تستخدمه”.

كانت هيرد، 35 عاماً، وديب، 58 عاماً، اللذان عقدا قرانهما في 2015، وتزوَّجا لمدة عام قبل أن تقدِّم هيرد طلباً للطلاق في 2016، كانا في مواجهة بعضهما في المحكمة خلال الأسابيع الأخيرة، وفق تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية يوم الجمعة 22 نيسان/أبريل 2022.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة