الجمعة, يناير 27, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارواحدة من العمليات الكبيرة.. الأردن يحبط تهريب مليوني حبة "كبتاغون"

واحدة من العمليات الكبيرة.. الأردن يحبط تهريب مليوني حبة “كبتاغون”

أعلنت السلطات الأردنية إحباط تهريب نحو مليوني حبة من مخدر “الكبتاغون“، وذلك في واحدة من عمليات تهريب المخدرات الكبيرة التي لم يحدد الأردن مصدرها، ولا المعبر الذي حاول المهربون إدخالها عبره.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية أن “إدارة مكافحة المخدرات وبالتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية أحبطت محاولة تهريب مليوني حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية”.

ونقلت الوكالة عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تتبعوا معلومات وردت اليهم عن محاولة مجموعة من الاشخاص بتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وأضاف انه “من خلال جمع المعلومات تم تحديد طريقة التهريب عبر احدى مركبات الشحن حيث تم وبالتنسيق مع الجمارك الاردنية والاجهزة الأمنية داخل المعبر الحدودي ضبط المركبة المشتبه بها فور محاولتها دخول المملكة”.

وبيّن انه بتفتيش المركبة تبين أنها محملة بمدافئ حطب أُخفي بداخلها ما يزيد عن مليوني حبة مخدرة أخفيت بمخابئ سرية داخل المدافئ والقي القبض على شخصين تورطا في القضية من بينهما المتورط الرئيس في القضية والذي جرى ضبطه عند دخوله للمملكة من دولة مجاورة وما زال البحث جارياً عن آخرين.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة