الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةمنوعاتأبراجماذا يقول برجك اليوم؟

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    ماذا يقول برجك اليوم؟

    برج الحمل

    أنت شخص انطوائي ولذلك لا تتأثر بالناس على الرغم أن رؤيتهم قد تكون سر سعادتك، ولكن من الصعب عليك تجديد صداقاتك القديمة وتذكر أسماء أصدقائك الجدد. تختلط الأسماء والوجوه عليك. تمهّل فالأمر ليس صعبا كما تتخيل.

    برج الثور

    المسؤوليات والأعباء المنزلية قد تصيبك بالضغط والتوتر اليوم، خاصة إذا حدث عكس توقعاتك او عكس ما ستقوم به تماما. وعلى الرغم من ذلك، لا مفر من هذه المسؤوليات والالتزامات، فهذا قدرك اليوم.

    برج الجوزاء

    هل أنت أعزب؟ هل تحب شخصا ما أو مرتبط به عاطفيا؟ إذن توقع أن يعرض عليك هذا الشخص الزواج أو الارتباط الرسمي. الأحداث الأخير جعلتك أكثر قربا منه. قد يرغب الحبيب في إعلان حبكما للعالم كله، أليس كذلك؟ إذا كان لديك شك في هذا، ففكر أولا.

    برج السرطان

    لا تتعجب إذا وجدت الناس من حولك يحاولون التشاور في كل صغيرة وكبيرة. يبدو أنك تسطير على كل الأوضاع اليوم. على الرغم من أن هذا الأمر قد يسعدك، ولكنه قد يحول دون القيام بمهامك الرسمية. ساعد زملاءك حتى وقت معين، وأخبرهم أنك ستستكمل الحديث معهم غدا.

    برج الاسد

    جو الرومانسية الذي تشعر به اليوم قد يجعلك تشعر أنك تسبح في الهواء. قد لا يحب أصدقاؤك شريك حياتك ويبدو أنهم قلقون من تطور علاقتك معه. يجب أن تسعى لتعرف سبب قلقهم. مارس هوايتك أو رياضتك المفضلة حتى تمدك بالسعادة.

    برج العذراء

    يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن المقبل من الأيام سيكون أكثر إشراقاً. مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أن تجاربك السابقة معه غير مشجعة. تحاول التعويض عن الأيام التي تقاعست فيها عن ممارسة الرياضة، وتستغل أكبر مساحة من وقت فراغك لممارستها.

    برج الميزان

    قلقك بشأن حياتك المهنية يؤثر على حياتك الشخصية. توقفت كل اللحظات السعيدة اليوم بسبب قلقك المفرط. بدلا من تضييع وقتك في أشياء غير قابلة للتغيير، اشغل وقتك برياضة أو هواية مفيدة ومفضلة لديك. محاولة اتخاذ قرار أو حل مشكلة ما قد يكون أمرا مستحيلا.

    برج العقرب

    عليك أن تدخر جزءا من أموالك اليوم بقدر الإمكان، فربما تحتاجه للقيام برحلة مفاجئة. لا تنخدع بالمشاريع الضخمة فربما توصلك إلى طريق مسدود. قاوم واصبر حتى تصل إلى مرادك، ولكن انتبه فالتراجع الاستراتيجي قد يكون له تأثير إيجابي على عملك.

    برج القوس

    مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.

    برج الجدي

    لا تكن متغطرسا أو متكبرا مع من يحاولون أن يتعلموا منك شيئا جديدا. تذكر اللحظة التي كنت تطلب فيها العون والمساعدة من الغير. هل كنت تحب الأشخاص المشجعين؟ إذن الآن هي فرصتك حتى تشجع من حولك. كن صبورا وستتفاجأ بالنتائج المدهشة.

    برج الدلو

    تطلع وتشتاق إلى الشعور بالراحة والهدوء. قد لا تريد أي شيء اليوم أكثر من الاسترخاء أو الجلوس مع شخص ما تحبه. إذا كنت تتطلع لهذا الشعور بالفعل، فلم لا تتصل بهذا الشخص وتطلب منه أن يزورك في منزلك. لا تتظاهر بأنك قوي طالما لا تشعر بذلك.

    برج الحوت

    لا تنفعل إذا كنت ترغب في المحافظة على الصورة التي أظهرتها للآخرين. الشريك غير مجبر على تحمل ردود أفعالك، فهو قدم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل. تخلّ عن تقاعسك للقيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة للصحة بشكل عام.

    http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

    مدونات ذات صلة