الإثنين, مايو 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
More
    الرئيسيةثقافة وفنفنعلى رأسهم محمد عبده وأصالة.. فنانون عرب يؤجلون حفلاتهم بسبب وفاة الشيخ...

    الاكثر تفعلا

    الأكثر قراءة

    على رأسهم محمد عبده وأصالة.. فنانون عرب يؤجلون حفلاتهم بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

    تقرر إلغاء حفل “فنان العرب” محمد عبده في العاصمة البحرينية المنامة، الذي كان مقررا له يوم الجمعة 13 مايو/أيار الجاري، ضمن توقف الفعاليات الثقافية في دول عربية، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وجاء قرار تأجيل حفل الفنان السعودي، محمد عبده، ضمن قرارات فنانين أخرين في دول عربية بالكامل، لتعطيل كافة الفعاليات الثقافية والفنية حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارت.

    كما قررت الفنانة السورية أصالة نصري تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 13 مايو/أيار الجاري، في الكويت، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

    وكتبت أصالة، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معزيةً الشعب الإماراتي “احتراماً وتقديراً لأهلي في الإمارات قرّرنا تأجيل الحفل لموعد آخر.. رحم الله قائد الإمارات وكلّ التّعازي لشيوخنا الكبار داعين الله لهم بالعمر المديد والصحّة التّامّة.. ليكملوا مسيرة النّجاح والتًقدم.. رحمه الله”.

    كما أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 13 مايو/أيار الجاري، في العاصمة الكويتية الكويت، “بسبب مصاب جلل هز الوطن العربي بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات”.

    ونشر محمد حماقي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اعتذارا للجمهور الكويتي معلنا عن تأجيل حفله، وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

    كما أعلنت وزارة الثقافة السعودية، الراعية والمنظمة لمهرجان الغناء بالفصحى، يوم الجمعة الموافق 13 مايو/أيار الجاري، تأجيل حفل الليلة للفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد ضمن مهرجان الغناء بالفصحى.

    كما قررت وزارة الثقافة المصرية، تعليق كافة الأنشطة والفعاليات بجميع هيئاتها وقطاعاتها لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الجمعة 13 مايو وحتى غروب شمس الأحد 15 مايو، تنفيذا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد العام حزنا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

    لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

    مدونات ذات صلة