الإثنين, نوفمبر 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةمنوعاتأبراجماذا يقول برجك اليوم؟

ماذا يقول برجك اليوم؟

برج الحمل

على الرغم من أنك عادة تكون مسؤولا عن العديد من الأمور، وتحاول أن تحقق التوازن بين حياتك المهنية والشخصية، إلا أن عقلك وعواطفك اليوم مرتبطان بالأسرة والمنزل بصفة عامة. أصدقاءك سيقدمون لك مفاجأة في نهاية اليوم ستزيد من بهجتك وسعادتك.

برج الثور

من المتوقع أن تشعر اليوم أنك غير محب للعمل، ولذلك ستقرر أن تهرب من جو العمل والمسؤوليات والالتزامات. استرخ في المنزل، واقرأ بعض الكتب المسلية مع تناول فنجان من القهوة. شاهد فيلما من أفلامك المفضلة أو مارس رياضة المشي في إحدى الحدائق والبساتين الجميلة.

برج الجوزاء

تميل إلى التفكير والتدبر في الأمور الدنيوية، ككيفية زيادة دخلك، أو في القضايا المعقدة، كهدفك في الحياة. لا تحب أن تختلط بأي شخص اليوم. من الأفضل أن تقضي يومك في المنزل للاسترخاء والراحة والهدوء. تذكر أن القراءة هي غذاء الروح.

برج السرطان

كن حذراً من الطريقة التى تبدأ بها يومك فالتسرع قد يعيقك عما خطط له.. والحذر يجعلك تصل لهدفك، فحاول التركيز فيما تؤديه من أعمال.

برج الاسد

تعود الأمور إلى طبيعتها بعد فترة من التوتر والانفعال. انتبه فحركتك اليوم بطيئة، ولكن لا تقلق فحياتك مستقرة نوعا ما. لن يجبرك اليوم أي شخص على القيام بأي شيء. ربما تؤجل بعض المواعيد للغد. لا داع للشعور بالذنب، ستقوم بكل الأعمال المطلوبة منك غدا.

برج العذراء

خطتك اليوم كاملة ولا ينقصها أي شيء سوى التنفيذ. تتواصل اليوم مع أشخاص عقلاء جدا، ربما تسافر لمكان جميل تستفيد منه في جمع بعض المعلومات التي تحتاجها. ربما تعثر على المصادر التي تحتاجها بكل سهولة. انتبه فقد يتذمر الحبيب بسبب انشغالك عنه.

برج العقرب

لا تغضب من كلام الآخرين فربما يكون هناك سوء تفاهم لأنك لم تسمع ما قيل جيدا. عقلك يركز فقط على أفكارك ولا يقبل أفكار الآخرين. عليك أن تظهر الود والاحترام لمن حولك بإعطاء الفرصة لهم للتعبير عن أفكارهم.

برج القوس

كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء. إن ما تفعله أمر غير مرغوب فيه، عليك أن تكون صريحا، فإذا كنت تخاف من ردود فعل الآخرين، فإن هذه مشكلتهم وليست مشكلتك.

برج الجدي

تشك اليوم في معتقداتك وأفكارك الدينية ولذلك قد تشعر بالإحباط والتشتت. لا تحاول أن تجد إجابات على شكوكك وأسئلتك. يوم غير مناسب للتخطيط لأي اجازة أو رحلة. كن قريبا من المنزل واهتم بالأمور العملية.

برج الدلو

ربما تحاول اليوم أن تصل إلى نهاية الطريق مسرعا دون الاستمتاع بخطواتك على طول الطريق. ستمر بهذه الظروف اليوم خاصة إذا كان المشروع الذي تقوم به مشروعا فنيا أو رومانسيا. إذا كنت لا تستمتع بكل خطوة تقوم بها، فربما تكون سلكت طريقا خاطئا.

برج الحوت

أثناء محاولاتك لتحسين حياتك العاطفية، كنت قد بذلت جهدا لا بأس به، ولذلك اليوم ستجني ثمار جهدك. ستشعر أنك والحبيب أصبحتما أكثر انسجاما وترابطا. تريد أن تكون أكثر وضوحا وعفوية اليوم ولكن احذر من أن يتحول ذلك إلى إهمال وتقصير. مارس الرياضة كل صباح حتى تحافظ على نشاطك.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة