السبت, يناير 28, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارفي سابقة تاريخية.. الاتحاد السوري لكرة القدم يمنع الصحفيين من حضور انتخاباته

في سابقة تاريخية.. الاتحاد السوري لكرة القدم يمنع الصحفيين من حضور انتخاباته

تداول عدد من الصحفيين الرياضيين السوريين قرارا صادرا عن اتحاد كرة القدم بمنع حضور الصحفيين لانتخابات الاتحاد التي تقام يوم الاثنين القادم.

وكتب الصحفي مازن الهندي في تدوينة إنه تلقى اتصالاً من الكابتن فراس معلا رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام، للاستفسار عن القرار الصادر بمنع وسائل الإعلام من تغطية انتخابات اتحاد الكرة، حيث نشر الهندي في تدوينة سابقة أن هناك قرار بهذا الخصوص من اللجنة المؤقتة واعتبره سابقة خطيرة!.

ووفقاً للهندي فإن معلا استغرب من هذا القرار وأخبره بأنه غداً وفي تمام الواحدة ظهراً سيتوجه إلى مقر اتحاد الكرة برفقة رئيس اللجنة الإنتخابية لإلغاء هذا القرار.

واعترض العديد من الصحفيين الرياضيين على القرار الصادر عن اللجنة، يمنع القرار المرشحين والمندوبين بعدم اجراء اي مقابلة صحفية او الادلاء بتصريحات لوسائل الاعلام المختلفة قبل انتهاء عملية الاقتراع بشكل كامل لـكافة المناصب.

وذكر الصحفي الرياضي نزار المقداد نقلاً عن الكابتن نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة ان القرار اتخذ بناء على تعليمات الفيفا والاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ،وأن مندوبين من الفيفا وآخرين من الاتحاد الاسيوي سيصلان الى دمشق غداً السبت بمهمة تنظيم ومراقبة المؤتمر.

ويعد هذا القرار إن طبق سابقة خطيرة هي الأولى من نوعها في تاريخ انتخابات اتحاد الكرة و اللجنة الانتخابية بمنع وسائل الإعلام من التواجد اثناء الفقرة الانتخابية.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة