الجمعة, أغسطس 19, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارحمشو وغريب يزيدان غلة سوريا من الميداليات "المتوسطية" إلى 3 ذهبيات وفضيتين

حمشو وغريب يزيدان غلة سوريا من الميداليات “المتوسطية” إلى 3 ذهبيات وفضيتين

أحرز الفارسان السوريان أحمد حمشو وشادي غريب اليوم الميداليتين الذهبية والفضية على التوالي في مسابقة فردي قفز الحواجز بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً في مدينة وهران الجزائرية.

الأول والثاني

وقالت وكالة “سانا” إن الفارسين السوريين حمشو وغريب نالا الميداليتين الذهبية والفضية على التوالي بعد أن تألقا في الجولة الثانية من المباراة النهائية للمسابقة من حيث الزمن ودون أخطاء وتصدرهما للشوط الأول.

وأقيمت هذه المنافسات بمشاركة 28 فارساً حيث خاضها الفارسان السوريان أحمد حمشو وشادي غريب بجدارة ووسط تحد كبير لاعتلاء منصة التتويج وكان لهما ما أرادا وفقا لـ”سانا”

غلة سوريا ترتفع

وبهاتين الميداليتين الجديدتين زادت سوريا غلتها من الميداليات في دورة المتوسط إلى خمسة .

وكان منتخب سوريا لفروسية قفز الحواجز حقق الميدالية الذهبية للفرق وحقق الملاكم أحمد غصون ذهبية وزن 75كغ ومجد الدين غزال فضية مسابقة الوثب العالي.

بعثة صغيرة

وتشارك سوريا في دورة وهران بإحدى أصغر البعثات الرياضية، حيث لا يتجاوز عدد البعثة السورية 26 فردا.

وفي اليوم التاسع من البطولة المتوسطية، ما زالت تركيا تتربع في صدارة الترتيب بحصولها على 84 ميدالية؛ منها 37 ذهبية، وتليها إيطاليا بـ100 ميدالية منها 31 ميدالية ذهبية.

وتأتي الجزائر المستضيفة في المركز الثالث بـ38 ميدالية؛ منها 15 ذهبية، وتليها فرنسا بـ58 ميدالية منها 11 ذهبية، ثم تأتي صربيا في المركز الخامس برصيد 24 ميدالية منها 11 ذهبية.

أما سوريا فتأتي بعد ميداليتيها الجديدتين اليوم في المرتبة 13 برصيد ثلاث ذهبيات وفضيتين.

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

 

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة