الأربعاء, أغسطس 17, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمصر"سأعود خلال لحظات ".. آخر كلمات ضحية القرش القاتل بمصر

“سأعود خلال لحظات “.. آخر كلمات ضحية القرش القاتل بمصر

في مشهد مؤثر ظهرت السائحة النمساوية في آخر لحظاتها قبل أن تلقى حتفها بعضة سمكة قرش في خليج سهل حشيش جنوب الغردقة في مصر.

في المياه الضحلة

فقد كانت المتقاعدة النمساوية إليزابيث سوير تسبح في المياه الضحلة مستخدمة أنبوب التنفس ذي الزعانف بالقرب من الشاطئ حين هاجمها “القاتل”، بعد أن أكدت لشريكها: “أنها ستعود خلال لحظات” .

محاولة الفرار

إلا أن السمكة غدرت بها، فيما وثقت كاميرات السائحين هناك لقطات مرعبة للسيدة وهي تحاول الفرار، بعد أن تحولت المياه حولها إلى اللون الأحمر، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

تشتيت انتباه القرش

وعلى الرغم من أن المتفرجين المرعوبين حاولوا تشتيت انتباه السمكة القاتلة، الذي يُعتقد أنه إما قرش ماكو أو قرش أوشيانيك أبيض، إلا أن أياً منهم لم يقفز لنجدة المرأة البالغة من العمر 68 عاماً.

نوبة قلبية

ولاحقاً أعلنت السلطات المصرية أن السيدة الستينية نُقلت إلى مستشفى النيل الخاص، فاقدة ساقها وذراعها، لكن تعذر إنعاشها، فماتت على الأرجح بنوبة قلبية.

فشل الإنعاش

كما أوضح مسؤول مصري فضل عدم الكشف عن اسمه، أنها بالكاد كانت على قيد الحياة عندما تم نقلها يوم الجمعة الماضي، مضيفاً أن محاولات الطاقم الطبي لإنعاشها باءت بالفشل.

حوادث سابقة

يشار إلى أن سائحة رومانية لقيت حتفها في هجوم لسمكة قرش خلال عطلة كانت تقضيها في مصر، ما يجعله ثاني هجوم قاتل لتلك الأسماك في الأيام الأخيرة هناك.

وكانت سمكة قرش هاجمت قبل عامين 3 أشخاص بينهم سائحان بشواطئ البحر الأحمر جنوب سيناء في مصر.

صور نشرتها ديلي ميل

وفي عام 2010، وقعت خمس هجمات لأسماك القرش في شرم الشيخ وأصيب خلالها ثلاثة سياح روس وسائح أوكراني وألماني بجروح.

فيما توفيت السائحة الألمانية، 71 عاما، من منتجع ريناتا سيفرت، متأثرة بجراحها.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة