الإثنين, أغسطس 8, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارلبنانالقبض على إحدى أخطر عصابات القتل والسرقة في لبنان

القبض على إحدى أخطر عصابات القتل والسرقة في لبنان

أعلنت السلطات الأمنية في لبنان، اليوم الجمعة، أنها تمكنت من توقيف إحدى أخطر عصابات خطف الأشخاص وتعذيبهم، والمتهمة بقتل 3 عسكريين.

انتحال صفة

وأوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان، أن أفراد العصابة كانوا ينتحلون صفة رجال أمن، وأن هذه العصابة بدأت تنشط منذ أواخر عام 2021، وفقاً لموقع “النشرة”.

آخر جرائمها

وأشار البيان إلى أنه كانت آخر جرائم هذه العصابة هو تنفيذ عمليتي محاولة خطف مواطنين في ليلة واحدة، مشيرةً إلى أنها تمكنت من تحديد نوع ومواصفات السيارة المستخدمة، وتبين أنها مسروقة وعليها لوحات مزورة.

هويات أفراد العصابة

وأفادت المديرية بأنه تم تحديد هويات أفراد العصابة، وهما لبنانيان (ج. ح. من مواليد عام 1988)، و(م.ح. من مواليد عام 1977) والأول هو الرأس المدبر للعصابة، أما الشخص الثالث فهو سوري الجنسية من مواليد عام 1983.

ولفتت المديرية إلى أن الشخص الأول وهو الأخطر، وقد خرج من السجن عام 2016 ومنذ تلك الفترة تابع أعماله الإجرامية في جرائم السلب، وتجارة المخدرات، وسرقة السيارات، وتنفيذ عمليات خطف.

اتهامات بالقتل

وأكدت المديرية أن ذلك الشخص متهم بقتل ثلاثة عناصر من الجيش اللبناني، في منطقة الهرمل في شباط/فبراير من العام الحالي.

وذكرت المديرية أنه التحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم وأنهم نفذوا أكثر من 10 عمليات خطف، ومحاولة خطف، وانتحال صفة أمنية، وتعذيب الضحايا.

وبينت المديرية أن المتهمين اعترفوا بتنفيذ عدّة عمليات سرقة سيارات ولوحات سيارات.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة