الثلاثاء, أغسطس 16, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةميسي لم يقل كلمته بعد: إدارة باريس سان جيرمان ترغب بتجديد العقد...

ميسي لم يقل كلمته بعد: إدارة باريس سان جيرمان ترغب بتجديد العقد حتى 2024

قالت مصادر صحفية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يقرر بعد الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده، مفضلا في الوقت الحالي التركيز على مباريات منتخب بلاده في كأس العالم بقطر.

رغبة بالتمديد

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن إدارة باريس سان جيرمان نقلت للنجم الأرجنتيني رغبتها في تمديد عقده حتى صيف 2024 وينتظر الفريق ردا من النجم الأرجنتيني في المستقبل.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان صيف 2023.

وكان قد انتقل في صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع برشلونة صيف 2021 وعاش موسما أول دون تألق مكتفيا بلقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وذكرت تقارير إعلامية سابقا أن عقده يتضمن سنة إضافية في حال التوافق بين الطرفين.

ميسي لا يفكر بالرد

لكن صحيفة “ماركا” قالت إن ليونيل ميسي لا يفكر في الرد حاليا ويركز على قيادة منتخب بلاده في كأس العالم بقطر وبعدها يقرر في مستقبله، بحسب مشواره الدولي وبحسب العرض المالي للفريق الفرنسي.

وتردد أن ميسي قد يعود إلى برشلونة أو يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء مسيرته هناك.

وأكدت “ماركا” أن قناعة إدارة باريس سان جيرمان بمنح ليونيل ميسي سنة إضافية في الفريق رياضية بالدرجة الأولى.

توقعات بالنجاح

و تعتقد إدارة الفريق أنه بعد موسم أول من التكيف مع الدوري الفرنسي بأرقام خجولة سينفجر في الموسم الثاني مع العديد من التحديات التي تنتظره وعلى رأسها النجاح خلال كأس العالم في قطر ودوري أبطال أوروبا.

ولم يكن الموسم الأول لليونيل ميسي في فرنسا سهلا حيث تعرض لعدة إصابات في بدايته وغاب بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأفضل سلسلة لقاءات متتالية لعبها كانت 10 لقاءات ما بين 23 كانون الثاني / يناير و13 آذار / مارس.

قيمة ميسي الكبيرة للنادي

ويعرف القطري ناصر لخليفي رئيس باريس سان جيرمان قيمة بقاء ليونيل ميسي المالية أيضا من خلال ارتفاع عقود الرعاية وإيرادات الفريق لأكثر من 700 مليون يورو.

كما بلغت نسبة النمو في الدخل 13 في المئة، إضافة إلى دخول رعاة جدد بقيمة مالية أكبر ولذلك فإن بقاءه يعتبر أيضا مفيدا ماليا للفريق.

وأنهى ليونيل ميسي عطلته الصيفية في إيبيزا رفقة أصدقائه الأوروغوياني لويس سواريز والإسباني سيسك فابريغاس وعاد للتدريبات رفقة باريس سان جيرمان في انتظار أول لقاء رسمي للفريق يوم 31 تموز / يوليوز الحالي.

باريس سان جيرمان يستعد

ويواجه باريس سان جيرمان فريق نانت في كأس السوبر الفرنسي ثم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي بمواجهة كليرمون فوت يوم 6 آب / أغسطس القادم.

ويبدأ فريق باريس سان جيرمان لقاءاته الإعدادية غدا الجمعة بمواجهة كويفيلي الفرنسي ثم يرحل لجولة في اليابان.

حيث يواجه كلا من كاواساكي فرونتال وأوراوا ريدز وجامبا أوساكا أيام 20 و23 و25 من الشهر الحالي.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة