الجمعة, أغسطس 19, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةسياسةالملك سلمان يتلقى أعلى درجات الأوسمة الكازاخية.. ما هي الأسباب؟

الملك سلمان يتلقى أعلى درجات الأوسمة الكازاخية.. ما هي الأسباب؟

تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، وسام “النسر الذهبي” الأعلى بين درجات الأوسمة في كازاخستان.

سبب التكريم

وتلقى الملك سلمان وسام النسر الذهبي “ألتين قيران” من رئيس كازاخستان، أعلى درجة أوسمة في كازاخستان، تقديراً وتعبيراً عن الاعتزاز بعمق العلاقات الثنائية الراسخة، وفقاً لقناة “الإخبارية” السعودية.

تسليم بالنيابة

وتسلّم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الوسام، نيابة عن الملك سلمان خلال لقائه برئيس كازاخستان في مقر إقامته في جدة، على هامش زيارته المملكة.

من جانبه قدم وزير الخارجية شكره وتقديره نيابة عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لرئيس كازخستان.

استقبال بن سلمان

واستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في وقت سابق، في الديوان الملكي في قصر السلام في جدة، الرئيس الكازاخي قاسم جومارت توكاييف.

وعقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية، جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وأوجه التعاون في شتى المجالات، بالإضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الحضور

حضر الجلسة، وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان. وشخصيات أُخرى.

فيما حضر من الجانب الكازاخستاني، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية موختار تليوبيردي، والنائب الأول لرئيس ديوان الرئاسة تيمور سوليمينوف، ونائب رئيس الوزراء وزير التجارة والتكامل باخيت سولطانوف.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة