الإثنين, أغسطس 15, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةصفقة تعاقد نيمار مع برشلونة تورّط كثيرين: تهم بالفساد والاحتيال 

صفقة تعاقد نيمار مع برشلونة تورّط كثيرين: تهم بالفساد والاحتيال 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيدلي بشهادته في قضية محاكمة رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل بتهم ارتكاب جرائم فساد واحتيال في صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأكدت الصحيفة أن بيريز سيكون واحداً من بين 18 شاهداً في المحاكمة الشفوية التي ستبدأ في 17 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، والتي سيشارك فيها الصندوق البرازيلي للاستثمارات واتحاد نقابات الرياضيين المحترفين في البرازيل.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

وطالب الادعاء العام بالسجن لمدة 5 أعوام وغرامة 10 ملايين يورو لرئيس نادي برشلونة السابق لارتكابه جرائم فساد واحتيال في صفقة انتقال المهاجم البرازيلي.. الذي طالب أيضاً بسجنه لمدة عامين وتوقيع غرامة قدرها 10 ملايين عليه لارتكابه جريمة فساد في أعمال تجارية.

أقرأ المزيد: نيمار عن ميسي: ليو هو ليو إلى الأبد.. سيظل لاعبا يصنع الفارق

وبالإضافة إلى نيمار وروسيل وبارتوميو، يواجه والد اللاعب ووالدته اتهامات أيضاً.. حيث طالب الادعاء بسجنهما لمدة عامين وعام واحد على التوالي في جريمة فساد في مجال الأعمال.

كذلك طالب بسجن مدير سانتوس السابق، أوديليو رودريجيز، ثلاث سنوات لارتكابه جريمة احتيال.

كما ستتم أيضاً محاكمة ثلاث كيانات قانونية لتورطها في القضية، وهي نادي برشلونة ونادي سانتوس وشركة “ان اند ان” للاستشارات.. والتي يطالب الإدعاء بفرض غرامات عليها قدرها 8.4 و7 و1.44 مليون يورو على التوالي.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة