الخميس, أكتوبر 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةتقارير وملفاتهوس "الترند" يلاحق مشاهير وفنان سوري يقول: حسيت حالي نكرة فطلبت الزواج...

هوس “الترند” يلاحق مشاهير وفنان سوري يقول: حسيت حالي نكرة فطلبت الزواج بإنجلينا

هاشتاغ – نور قاسم

يلجأ فنانون سوريون وعرب مؤخراً إلى تصريحات يصفها متابعون بـ”الغريبة” خاصة تلك التي تثير جدلاً وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويصف مراقبون للشأن الفني هذه التصريحات بأنها “تفتقد لأي معنى وقيمة” ولا تعدو كونها من أجل “التريند” بهدف لفت الانتباه، بالرغم من أن بعض الفنانين لا يحتاجون للفت انتباه من هذا النوع بسبب شهرتهم بطبيعة الحال.

ويرى نقاد أن ما نشهده اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي هو “ركوب الموجة وإثارة فرقعات سريعة بعيدة كل البعد عن صلب الأعمال الفنية في الاستوديوهات وأمام الكاميرات”.

وفي تصريحات سابقة عدت الفنانة السورية يارا صبري أن ظاهرة التصريحات لأجل “التريند” غير صحية، وأن بعض الفنانين يتعمدون إطلاق تصريحات ضد زملائهم أيضاً من أجل انتشار اسمهم.

وانتقدت صبري لجوء عدد من صفحات السوشيال ميديا اجتزاء التصريحات من أجل إثارة الجدل وتصدر “التريند“.

كما أن بعض الإعلاميين والصحفيين “يبحثون عن الشهرة والتريند من خلال أسألتهم التي يطرحونها على الفنانين” بحسب صبري.

هوس “الترند”

الممثل السوري سليمان رزق أحد هؤلاء الذين أثاروا جدلاً خلال الفترة الماضية في تصريحات طلب فيها الزواج من نجمة هوليود إنجيلينا جولي وبموافقة والدته. ما تسبب بتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

وقال رزق في لقاء مصور مع وسيلة إعلامية محلية إنه يحب إنجيلينا جولي للغاية ويريد الزواج منها وطلب من الجمهور دعمه وذكرها في تعليقاتهم لعلها ترد على طلبه.

وفي تصريحات خاصة لـ”هاشتاغ” كشف سليمان رزق عن أنه كان يسعى لتحريك الأجواء عبر “السوشيال ميديا ولفت الانتباه إليه لمروره بفترة إحباط مؤخراً إثر مشاركته في بعض اللوحات في مسلسل بقعة ضوء، لكنها لم تحظ بالصيت الذي يريده، إضافةً إلى مشاركته في مسلسلي الحبيب و لو كان عنا، ولم يعرضا إلى الآن”.

ويقول: “هذا الأمر الذي شكل لدي هاجساً نفسياً بضرورة الظهور بأي شكل من الأشكال. شعرت بامتعاض كبير و حسيت حالي نكرة. من طبعي يجب في كل عام أن أثبت نفسي كممثل لتطوير الأدوات ورؤية أين يمكن الوصول”.

“كنت في حالة إحباط”

وأشار “رزق” في حديثه إلى تصرفاته “غير الواعية مؤخراً إثر الإحباط الذي كان يمر به”، وزاد شعوره “السلبي أكثر ضياع فرصة مهمة في أحد الأدوار التي عُرضت عليه لأسباب لم يفهمها”.

وقال: “كان من الممكن إثبات نفسي أيضاً بهذا الدور بعد تجربتي في مسلسل على صفيح ساخن”.

ولفت الفنان السوري إلى أنه خلال الفترة الماضية ومع إثارة تصريحاته جدلاً “شعر بنشوة وجوده، وليس لديه أي شعور بالخجل أو الندم عما حصل من تناقل لكلامه غير المجدي”.

واعتبر أن كل ذلك أوصله إلى ما هو عليه الآن، وأنه من خلال هذه القصة توفرت حملة دعائية لعمل والده المخرج يوسف رزق “رجال تحت المجهر”.

إضافةً إلى الاهتمام بمسرحية “الليل طويل” نتيجة التصريحات الأخيرة حول رغبته بالزواج من إنجلينا جولي التي “حشدت كماً هائلاً من الجمهور لمتابعة المسرحية” حسب رأيه.

ويستعد الفنان السوري الآن لإنتاج فيلم قصير يضم شخصية واحدة فقط من بطولته، ويتناول صعوبة ومعاناة مهنة التمثيل.

ووصف هذه التجربة بأنها “ستكون احترافية”.معبراً عن ثقته العالية بالنتائج “المثمرة التي سيحظى بها هذا الفيلم”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة